أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Sunday 17th September,2000العدد:10216الطبعةالاولـيالأحد 19 ,جمادى الثانية 1421

محليــات

الفايز افتتح معرض الطوابع البريدية أمس
* الرياض سلطان المواش
افتتح معالي وزير الخدمة المدنية ووزير البرق والبريد والهاتف بالنيابة الأستاذ محمد العلي الفائز أمس في مقر مبنى المجمع البريدي بالرياض معرض الطوابع البريدية الذي تنظمه المديرية العامة للبريد ضمن برامج الرياض عاصمة للثقافة العربية لعام 2000م.
وفور وصول معاليه قام بقص الشريط ايذانا بافتتاح المعرض الذي يستمر شهرا واطلع على ما يحتويه من طوابع تاريخية وأدوات وأختام بريدية ومطبوعات.
كما اطلع على عرض لطوابع الدول العربية اضافة الى الدراسات الخاصة عن مشاركات الهواة.
وعقب افتتاحه للمعرض اوضح وزير الخدمة المدنية ووزير البرق والبريد والهاتف بالنيابة أن المعرض يأتي كجزء من دور البريد في التنمية الثقافية في المملكة مشيرا الى أن جمع الطوابع هواية تجمع بين المتعة والفائدة وبين الفن والمعرفة الذي يجسد حضارة وتاريخ الدول.
ونوه بما احتواه المعرض من طوابع بريدية ومن حسن عرض وتنظيم يجسد الجهود الكبير التي بذلت لاظهاره بهذا المستوى الفني مشيرا الى أن المملكة العربية السعودية تعد الدولة الثانية بين الدول العربية من حيث الاهتمام بالطوابع.
من جهته أعرب مدير عام البريد الدكتور خالد بن فارس العتيبي عن سعادته باقامة هذا المعرض الذي يعد جزءا من مشاركة البريد في فعاليات اختيار الرياض عاصمة للثقافة العربية عام 2000م والذي يهدف الى ابراز اهمية مدينة الرياض ودورها الثقافي.
واشار الى أن المعرض يضم طوابع متنوعة من الدول العربية اضافة الى طوابع خاصة بالمملكة تجسد اصالتها وعمقها الثقافي.
وبيّن انه سيتخلل المعرض اقامة العديد من الندوات والفعاليات الثقافية البريدية مفيدا أن يوم 9 اكتوبر القادم سيكون موعدا لليوم العالمي للبريد حيث سيتم الاحتفاء به في جميع مناطق المملكة من خلال اقامة المعارض والمتاحف والنشاطات اضافة الى تكريم عدد من المتقاعدين.

أعلـىالصفحةرجوع
















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved