| الفنيــة
جميل جداً أن نرى في صحافتنا أقلاما نزيهة تتميز بالمصداقية والشمولية بعيدة كل البعد عن التحيز والهجوم الشخصي وتصفية الحسابات والمصداقية في نقل الخبر أو الرأي الفني البحت, وهذا ما لاحظناه نحن القراء في صفحات الفن وخاصة ما يكتبه المشرف على الصفحة الاستاذ عبدالرحمن الدخيل والذي كل ذنبه انه قال كلمة حق في فنان دخل الساحة الفنية بخطأ فني ربما لم يكن له ذنب فيه في يوم من الايام وبودي لو أتساءل: اين هي ذائقة هؤلاء الجماهير التي تدافع عنه دفاع الام عن اطفالها أين ذائقتهم الفنية وهل بالفعل يملكون حساً فنياً يميزون به الجيد من الرديء هل انقلبت الامور إلى هذه الدرجة وهل وصل الامر إلى هذا التأزم الحسي؟ومازلت أذكر ويذكر معي القراء الكرام ما قام به البعض من هجوم عنيف وليس له اي مبرر على الكاتبة الرائعة المشاكسة فاطمة حين قالت راياً صريحاً في خالد عبدالرحمن لم يستطع أحد ان يقول له أنك لست مطربا فهاجموها هجوما شرسا يخلو بالتأكيد من المنطق والمصداقية ولذا فإنني أؤيد الكاتب عبدالرحمن الدخيل على كل ما قاله في خالد عبدالرحمن وانه مجرد صوت ضعيف يخلو من اللمسات الفنية التي تجعله يواصل طريقا طويلا إلى منصات التتويج الفني, وبودي لو أسأل سؤالا صريحا لجماهير خالد عبدالرحمن وهو: هل خالد عبدالرحمن صوت سعودي معروف في الوطن العربي ام في السعودية وقطر والامارات والباقي لا وأقولها بالفم المليان أين هو من جماهيرية عبدالمجيد عبدالله وراشد الماجد ورابح صقر على الرغم من انهم لم يجدوا دعما جماهيريا كما وجده خالد عبدالرحمن فانتشرت اصواتهم بقوتها وليس بجماهيرها حتى ملأوا أرجاء الوطن وصدق من قال إن خالد عبدالرحمن اصبح تلوثا فنيا أصاب الساحة الفنية فلا هو بالذي غادرها غير مأسوف عليه ولا هو بالذي تعلم من سقطات اكثر من خمسة عشر عاما من الفشل الذريع؟
بدرية الشهراني خميس مشيط |
|
|
|
|