أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Friday 15th September,2000العدد:10214الطبعةالاولـيالجمعة 17 ,جمادى الثانية 1421

الريـاضيـة

عريس ليلة الاتحاد والاتفاق سليمان الحديثي لـ(الجزيرة)
نجوميتي بسبب جهود زملائي,, وحلمي ارتداء شعار الأخضر قريبا!!
* جدة عبدالخالق الزهراني
ارجع نجم نادي الاتحاد اللاعب المعروف سليمان الحديثي عقب انتهاء لقاء فريقه بفريق الاتفاق نجوميته في هذه المباراة الى جهود كافة زملائه داخل الملعب وقال عندما سئل عن سر تألقه في المباراة اولا يرجع الفضل الى توفيق الله سبحانه وتعالى ثم الى الجهود الكبيرة التي قدمها زملائي داخل الملعب ولولا نجومية الفريق ككل ما تألق اي لاعب, واضاف: ونحن جميعا نلعب باسم الاتحاد وليس بأسمائنا المفردة,, وقدم الحديثي جزيل شكره لكل من ساهم في فوز الاتحاد الكبير على شقيقه الاتفاق بخمسة اهداف نظيفة بدءا بمدرب الفريق (ديمتري) وحتى اخر لاعب في المباراة, وعن اللقاء الاتحادي المقبل امام الهلال قال الشيء الوحيد الذي انا متأكد منه ان المباراة ستكون رائعة وقوية لانها تضم افضل فريقين في المملكة ولا تسألني عن اي شيء آخر حولها.
أتمنى مشاركة الأخضر
وفي رده على سؤال حول توقع عودته لارتداء شعار المنتخب مع كبار نجوم الكرة السعودية قال: من هو اللاعب الذي لا يحلم بذلك,, ونحن اقصى امنياتنا كلاعبين تمثيل الكرة السعودية وارتداء اغلى الشعارات شعار الاخضر,.
وكل الذي استطيع قوله هنا هو دعائي الصادق لنجوم الكرة السعودية بالتوفيق ومواصلة الحفاظ على مكتسباتنا العالمية في مجال كرة القدم واذا تم استدعائي لذلك الشرف فسيكون اجمل الاخبار.
الاتحاد الياباني لكرة القدم يختار 30 لاعباً لخوض كأس آسيا (12)
اختار الاتحاد الياباني لكرة القدم تشكيلة اولية من 30 لاعبا لخوض كأس الامم الاسيوية الثانية عشرة في لبنان من 12 الى 29 اكتوبر المقبل.
ويأتي في طليعة اللائحة لاعب وسط روما الايطالي هيديتوشي ناكاتا، وهيروشي نانامشي العائد من فينيتسيا الايطالي الى جوبيلو ايواتا، اضافة الى مهاجمي المنتخب الاولمبي المشارك في سيدني اتسوشي ياناغيزاو وناوهيرو تاكاهارا، وخلت التشكيلة من المهاجم السريع شوجي جو الذي انهى احترافه مع بلد الوليد الاسباني.
وستعلن التشكيلة الرسمية التي تضم 22 لاعبا في 9 اكتوبر وهنا اللاعبون ال 30.
للمرمى: يوشيكاتسو كاواغوتشي (يوكوهاما مارينوس) وسايغو نارازكي (ناغويا غرامبوس ايت) دايجيرو تاكاكووا (كاشيما انتلرز) وتاكاشي شيمودا (سان فرتشي هيروشيما).
للدفاع: كايجي كايموتو (فيسل كوبي) وتوشيهيرو هاتوري (جوبيلو ايواتا) وكينيتشي اويمورا (هيروشيما) وريوزو موريوكا (شيميزو بولسه) وناوكي ماتسودا (يوكوهاما) ويوجي ناكازاو (فيردي كاواساكي) وكوجي ناكاتا (كاشيما انتلرز).
للوسط: هيرواكي موريشيما (سيريزو اوساكا) وهيروشي نانامي ودايسوكي اوكو (جوبيلو) ويوشيهارو اوينو واتسوهيرو ميورا وشونسوكي ناكامورا (يوكوهاما) وشيغييوشي موتشيزوكي (كيوتو بيربل سانغا) وتاكويا يامادا (فيردي) وتيرويوشي ايتو (شيميزو) وهيديتوشي ناكاتا (روما) وتوموكازا ميوجين (كاشيوا رايسول) وماساشي موتوياما (كاشيما) وجونيتشي ايناموتو (غامبا اوساكا) وشينجي اونو (اوراوا رد دايموندز).
للهجوم: اتسوشي ياناغيزاو (كاشيما) وناوهيرو تاكاهارا (جوبيلو) واكينوري نيشيزاوا (سيريزو) وتاتسوهيكو كوبو (هيروشيما) وهيدياكي كيتاجيما (كاشيوا).

أعلـىالصفحةرجوع














[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved