أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Friday 15th September,2000العدد:10214الطبعةالاولـيالجمعة 17 ,جمادى الثانية 1421

الاخيــرة

خصم المبالغ لصالح الاتصالات السعودية
سداد فواتير الهاتف الثابت والجوال عن طريق أجهزة الصرف الآلية
* * كتب مندوب الجزيرة
بدأت شركة الاتصالات السعودية في ادخال خدمة سداد فواتير الهاتف الثابت والجوال والنداء عن طريق أجهزة الصرف الآلي للبنك السعودي الأمريكي وذلك للمشتركين الذين لديهم حسابات بنكية لدى نفس البنك.
وقال المصدر أن المشترك يستطيع أن يقف أمام جهاز الصرف الالكتروني ATM وبعد ادخاله بطاقة الصراف في الجهاز سوف تعطيه الشاشة عمليات الاستفسار عن مبلغ فاتورة هاتفه بعد ادخال رقم الهاتف على جهاز الصراف الذي بدوره سيكشف قيمة الفاتورة أمامه على الشاشة ثم يستطيع المشترك أن يدخل المبلغ المطلوب لسداد الفاتورة عن طريق جهاز الصرف ليتم خصمها من حسابه لصالح الاتصالات السعودية وذلك على مدار الساعة.
وقال المصدر أن المشترك يستطيع أن يستخدم الهاتف المجاني وهو داخل منزله أو مكتبه في سداد فواتير الاتصالات السعودية من خلال الاتصال على البنك الأهلي على مدار الساعة على الهاتف المجاني 8002443333 للبنك الأهلي التجاري والبنك السعودي الأمريكي عن طريق الهاتف المجاني 8001242000.
وبين المصدر أنه سيتم حسم المبالغ لصالح شركة الاتصالات السعودية وسيقوم البنك لاحقا باشعار المشترك بالمبالغ المخصومة لصالح الاتصالات السعودية عن طريق كشف الحساب.

أعلـىالصفحةرجوع














[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved