أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Friday 15th September,2000العدد:10214الطبعةالاولـيالجمعة 17 ,جمادى الثانية 1421

أفاق اسلامية

أخبار,.
* صدر قرار معالي الرئيس العام د, عبدالعزيز بن عبدالرحمن السعيد بتكليف الاستاذ عدنان بن محمد عيد ششه بالقيام بعمل مدير عام الادارة العامة للتخطيط بالرئاسة العامة، نظراً لتكليف مدير عام الإدارة الاستاذ طلال بن سراج الفرياني بالمشاركة في فريق عمل بأمانة اللجنة الوزارية الفرعية بمعهد الادارة العامة لمدة سنة اعتباراً من مطلع هذا الاسبوع.
***
* عقد مركز هيئة العيون بمحافظة الاحساء اجتماعاً ضم الخطباء والأئمة بالعيون وقد بدأ الاجتماع بكلمة للخطباء القاها إمام جامع ابي بكر الصديق الشيخ مبارك السليم بين فيها اهمية التعاون بين الأئمة والخطباء والهيئة فيما يخدم المصلحة العامة,,
أعقبها كلمة لرئيس مركز هيئة العيون الشيخ فرحان بن خليف العنزي تطرق فيها لتفعيل دور الأئمة والخطباء وواجبهم تجاه جماعة المسجد والحرص على مضاعفة الجهود فيما يخدم المصلحة العامة.
***
* اعتمد وكيل الرئيس العام للشؤون الإدارية والمالية د, عبدالرحمن الداود إنشاء مبنى مقر مركز هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بالقريع بني مالك والذي ارسي على إحدى المؤسسات الوطنية لإنشائه, اوضح ذلك رئيس مركز هيئة القريع بني مالك احمد الزهراني.
وأضاف بأنه تم تسليم الارض للمقاول بمشاركة المهندس المختص للاشراف على إنشاء المبنى معربا عن خالص الشكر والتقدير لمعالي الرئيس العام د, عبدالعزيز السعيد والمسؤولين لعنايتهم في توفير المرافق الحديثة لمراكز الهيئة لما له من آثار إيجابية على العمل.
من جهة اخرى زار مركز هيئة القريع كل من رئيس هيئة الطائف الشيخ عبدالرحمن بن مهنا الجهني وفضيلة قاضي محكمة حداد بني مالك الشيخ محمد العابد حيث اطلعا على سير العمل.
***
* شاركت هيئة محافظة بقيق في فعاليات الحملة الوطنية للتوعية الأمنية لهذا العام، حيث قامت بطباعة عشرة آلاف نسخة توعوية على هيئة جدول دراسي لرفع الحس الأمني لدى طلبة المدارس، وقامت بتوزيعها على القطاعات الحكومية والمدارس.


أعلـىالصفحةرجوع














[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved