أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Wednesday 13th September,2000العدد:10212الطبعةالاولـيالاربعاء 15 ,جمادى الثانية 1421

وطن ومواطن

مركز الداهنة والمعاناة في توفير المياه والهاتف
اننا نحن سكان مركز الداهنة بمحافظة شقراء لم ننعم بخدمتي الهاتف والماء (فالماء هو عصب الحياة والهاتف ضرورة من ضرورات الحياة) اما بالنسبة للماء فما زال يجلب الينا عن طريق السيارات المخصصة لذلك رغم قرب المسافة التي يمكن ايصال الماء الينا منها عن طريق التمديدات!,,,,؟ فمنذ سنوات عدة وهذه حال أهالي مركز الداهنة في الحصول على ماء للشرب اما عن طريق الشرب المباشر من الابار المكشوفة القديمة او عن طريق الشراء وهو مكلف للكثير من سكان المركز او عن طريق السيارات غير الكافية المرسلة من مصلحة المياه بمحافظة شقراء حيث ازدياد الطلب على الماء وكثرة السكان في المركز!!
اما بالنسبة للهاتف (فبعد طول انتظار لهذه الخدمة تم ايصالها لنا منذ اشهر بنظام (خدمة الهاتف المشلولة)!!!! حيث انقطاع الهاتف لمدة تزيد على ثلاثة الأيام في الاسبوع احياناً بالاضافة الى المداخلات بين المتصلين كذلك انتقال هاتفك الى جارك وهاتف جارك اليك في اليوم والليلة !!!! مما سبب الاحراج الكبير بين الاهالي فهي خدمة معاقة يتم فيها تسديد الرسوم بغير حق لان تسديد الرسوم لابد ان يكون مقابل خدمة مريحة تفي بالغرض ولكن ما يحصل في مركز الداهنة العكس.
نأمل من المسئولين النظر في حل لهاتين المشكلتين بعين الاعتبار وعدم اغفالهما حيث اننا عانينا الكثير من ذلك,, والله من وراء القصد.
حمد بن سليمان
مركز الداهنة

أعلـىالصفحةرجوع


















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved