أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Wednesday 13th September,2000العدد:10212الطبعةالاولـيالاربعاء 15 ,جمادى الثانية 1421

الريـاضيـة

بعودة فؤاد وشفاء ماطر
النصر جاهز للقادسية
كتب عبدالسلام سبعان
رفض المدرب البرتغالي جورج آرثر مدرب الفريق النصراوي منح لاعبي الفريق يوما للراحة بعد مباراة الفريق أمام سدوس الاثنين الماضي حيث اجرى الفريق مرانا خفيفا يوم أمس الثلاثاء للاعبين الذين شاركوا في المباراة فيما أدى بقية اللاعبين المران بشكل عادي, كما أجرى الفريق مساء أمس المران الأخير قبل المغادرة الى الدمام لملاقاة فريق القادسية في اللقاء الثالث للفريقين.
وعلى صعيد آخر ناقش مدرب الفريق جورج آرثر مع رئيس النادي الأمير عبدالرحمن بن سعود موضوع اللاعب المحترف الثالث حيث طالب آرثر بسرعة احضاره وذلك لحاجة الفريق الى هداف بجانب اللاعبين علي يزيد والسويلم خاصة الأول الذي أبدى آرثر سعادته بتطوره, وأكد للإدارة أنه لاعب المستقبل ويملك مهارات جيدة, واضاف جورج أن الفريق ما زال يحتاج الى احتكاك أكثر ليصل الى مانطمح إليه.
فؤاد يدخل المعسكر
سيغادر النجم فؤاد أنور مع الفريق الى مدينة الدمام وذلك من أجل المشاركة في اللقاء بعد ان حصل على الموافقة النهائية من طبيب النادي عمر الجزائري الذي أكد أنه قادر على المشاركة متى رأى المدرب ذلك.
وينتظر ان يكون أحد اللاعبين الأساسيين في لقاء الغد أمام القادسية.
ماطر والكشف النهائي
يدخل ابراهيم ماطر الى مستشفى دلة صباح يوم الاثنين القادم وذلك من أجل التأكد من شفائه التام من الاصابة التي يعاني منها منذ تسعة أشهر, وتشير مصادر الجزيرة إلى أن اللاعب في حالة جيدة ويشعر بتحسن كامل.
الفريق يغادر بقيادة الثنيان
تغادر مساء اليوم البعثة النصراوية الى الدمام للقاء فريق القادسية على ملعب الأمير محمد بن فهد وسوف يرافق الفريق أمين عام النادي الاستاذ فهد الثنيان وعضو مجلس الإدارة متعب العامري واحمد الثنيان.
ومن ناحية أخرى وافقت إدارة النصر على تقديم العضوية الفخرية للرائد قاسم قحيط العنزي من كلية الملك خالد وسوف يقدم العضوية له امين عام النادي الاستاذ فهد بن محمد الثنيان نيابة عن رئيس النصر الأمير عبدالرحمن بن سعود, وذلك نظير الجهود الطيبة التي يقدمها.

أعلـىالصفحةرجوع


















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved