أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Wednesday 13th September,2000العدد:10212الطبعةالاولـيالاربعاء 15 ,جمادى الثانية 1421

عزيزتـي الجزيرة

الأسطوانة المشروخة مستمرة
شركة الاتصالات,, الولد المدلل
سعادة رئيس تحرير جريدة الجزيرة الموقر
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
كتب القارىء علي العلي بعدد الجزيرة ليوم الثلاثاء 5/9/2000م تحت عنوان وايضا عن شركة الاتصالات اصبروا عليها ولغة الأرقام ستتحدث عن نفسها , أود ان اعقب هنا بان الشركة ليست وليدة اليوم ولم تبدأ من الصفر وجميع ما ذكرت من إمكانيات وتجهيزات لم تكن من جهود الشركة ولكن كانت قائمة من قبل ولكن لم تتمكن الشركة من استغلالها الاستغلال الصحيح.
وقد اتاها كل شيء على طبق من ذهب ومع ذلك هي تتخبط من سيئ الى أسوأ ويطلب منا الأخ الكريم ان ننتظر!!!
وأود ان اتحدث هنا عن علاقة الشركة مع مشتركيها والتحسن الطارئ الذي يدعيه القارىء.
1 الاسطوانة المشروخة مازلنا نسمعها إلى اليوم الكابينة مليانة,, موقع المشترك يحتاج حفرية رغم اختلاف الإمكانيات ووفرة المادة عند الشركة.
2 تحدث الأخ عن عدم وجود قوائم انتظار وبودي ان اسأل من اين أتي بهذه المعلومة؟ إلا اذا كان يتحدث عن خدمة الجوال فهذا موضوع آخر لأنه هنا الكم على حساب الكيف فشبكة الجوال تلفظ انفاسها , اخي الكريم قوائم الانتظار موجودة ولم يطرأ عليها اي تغيير.
3 إذا حالفك الحظ وحصلت على رقم جديد فهنا يبدأ صراعك مع الشركة، ودعني أوضح لك الفرق قبل ان تكون شركة الآن:
في السابق ممكن عمل اي تعديل على الخدمة الممنوحة لك بعد إيصالها مباشرة، اما الآن فمن المستحيل عمل أي تحديث إلا بعد مضي اسبوع هذا اذا ما كان اكثر، وهنا تكمن الخطورة فربما تعطى الخدمة لشخص آخر وهذا دائم حدوثه بوجود الشركة ويمكن اساءة استخدامه.
4 تحدثت عن بطاقات الاتصال المدفوع، وهل تعرف ما جنته تلك الخدمة على المشتركين؟ ظهور أرقام مكالمات دولية في بعض الهواتف التي لا تملك خاصية الصفر الدولي والسبب فقط انه استعملت منه البطاقة, ومكاتب الاشتراكات على علم بهذا ولم يتم حل المشكلة إلى تاريخه!!
5 تحدثت عن الكبائن! وهل لي ان اخبرك عن معاناة اصحاب الكبائن مع الشركة وسوء تخطيطها بعد ان صرفوا الكثير من المال على إنشاء تلك الكبائن؟
ولكن ادع هذا الموضوع لوقت آخر لأنه لا يتسع المجال لسرد هذه القضية.
6 تحدثت عن خدمة الجوال والتحسن الذي طرأ عليها!! اي تحسن تتحدث عنه! إذا كنت تستخدم شبكة غير التي نحن نستخدم!! وبالأمس القريب وتعقيبا على ما ذكرت وبالتحديد يوم الأحد 3/9/2000م تم انقطاع الخدمة نهائيا عن المشتركين (055)! ولم يكلف المسئولون انفسهم بوضع إعلان تجاري يعتذرون فيه من المشترك!! كل ما هنالك خبر إعلامي صغير من جهد الجريدة وصورة احد مسئولي الشركة مبتسما واكبر من الخبر نفسه وهذا يعتبر استعلاء غير مبرر على المشترك من قبل الشركة والقائمين عليها.
7 الإنترنت! هل تود أن نخوض في هذه الخدمة الحيوية؟ هل لي ان أزودك بالتقارير سواء المحلية أو الدولية عن سوء الخدمة وبطئها مقارنة برسم الخدمة الذي هو الأعلى بين دول المنطقة؟!
كل ما عليك هو ان تقرأ جرائدنا المحلية وتخرج بانطباع كامل عن مدى رضا المشترك عن الشركة وخدماتها؟ أو تريد منا فقط ان نكيل المديح للشركة على لا شيء فقط لأنها وليدة الأمس!!اخيرا شكري الجزيل لجريدة الجزيرة والقائمين عليها والسلام؟
دايم الغيث

أعلـىالصفحةرجوع


















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved