أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Wednesday 13th September,2000العدد:10212الطبعةالاولـيالاربعاء 15 ,جمادى الثانية 1421

محليــات

بعد تدشينه لموقع الوزارة على الإنترنت
النملة: وزارة العمل تسعى للاستفادة من المنجزات الحضارية
* الرياض رياض العسافي
دشن معالي وزير العمل والشؤون الاجتماعية الدكتور على بن ابراهيم النملة صباح امس موقع وزارة العمل والشؤون الاجتماعية على شبكة الانترنت الدولية وذلك بمكتب معاليه بمقر الوزارة.
وقد شهد هذه المناسبة وكيل الوزارة لشؤون العمل الاستاذ احمد بن عبدالرحمن المنصور ووكيل الوزارة لشؤون الضمان الاجتماعي الاستاذ عبدالله بن محمد البابطين ووكيل الوزارة للشؤون الاجتماعية الاستاذ عوض بن بنيه الردادي وعدد من مسؤولي الوزارة.
وقد أوضح وكيل الوزارة لشؤون العمل الاستاذ احمد المنصور بان هذا الموقع يوفر معلومات عن الوزارة بوكالاتها الثلاث شؤون العمل والشؤون الاجتماعية والضمان الاجتماعي وسوف يكون هناك مكان مخصص للاستفسارات والزوار والمتصفحين للموقع.
وبين المنصور ان الموقع الجديد سوف يتيح حلقة وصل بين الوزارة والمنظمات الدولية والعربية والاقليمية والمكتب التنفيذي لدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية.
كما ستكون هناك خطوط للبريد الإلكتروني لهذه الوكالات الثلاث شؤون العمل والشؤون الاجتماعية، الضمان الاجتماعي مما يتيح الفرصة للاتصال الدائم بجميع المسؤولين والعاملين في هذه الوكالات,
وقد تضمنت كلمة معالي الوزير في الموقع تعبيراً عن سعادته بسعي زملائه في الوزارة بالاعداد والتجهيز لموقع الوزارة على شبكة المعلومات العالمية الانترنت وهذا يؤكد ان الجميع في الوزارة يسعون للاستفادة من المنجزات الحضارية ويتابعون تطوراتها، كل ذلك لكي يتمكن العاملون من تقديم أقصى مايمكن لتحقيق الأهداف المنشودة وخدمة المواطنين والمستفيدين.
وتمنى معاليه ان يتمكن موقع الوزارة من تيسير الاتصال بالوزارة وخدمة أكبر عدد ممكن من الراغبين في التعرف على أوجه نشاط الوزارة.
وتجدر الإشارة إلى ان مركز المعلومات بالوزارة قام بجهود كبيرة في سبيل اعداد وتجهيز هذا الموقع ويعد المشروع نقلة حضارية في تاريخ الوزارة.

أعلـىالصفحةرجوع


















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved