أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Wednesday 13th September,2000العدد:10212الطبعةالاولـيالاربعاء 15 ,جمادى الثانية 1421

محليــات

برئاسة د, العنقري
مجلس جامعة الإمام: الموافقة على إنشاء الجمعية اللغوية السعودية
* الرياض جوهر الرضيان واس
عقد مجلس جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية أمس الأول جلسته الأولى برئاسة معالي وزير التعليم العالي نائب رئيس مجلس التعليم العالي رئيس مجلس الجامعة الدكتور خالد بن محمد العنقري وبحضور مدير الجامعة الدكتور محمد بن سعد السالم والأمين العام لمجلس التعليم العالي المكلف الدكتور محمد بن عبدالعزيز الصالح ووكلاء الجامعة وعمداء الكليات والعمادات المساندة.
وقد القى معالي الدكتور العنقري كلمة في بداية الجلسة رحب فيها بأعضاء المجلس وقدم لهم ولجميع منسوبي الجامعة التهنئة بالعام الجامعي الجديد,وحث اعضاء المجلس وجميع منسوبي الجامعة من أساتذة وطلاب وإداريين وفنيين على بذل المزيد من الجهود لتحقيق الأهداف الجليلة التي انشئت من اجلها هذه الجامعة.
ونوه معاليه بالدعم السخي والمتابعة الدائمة اللذين تلقاهما الجامعة وغيرها من الجامعات السعودية من خادم الحرمين الشريفين الملك فهد بن عبدالعزيز وسمو ولي عهده الأمين وسمو النائب الثاني حفظهم الله .
بعد ذلك استعرض المجلس الموضوعات المدرجة على جدول أعماله واتخذ حيالها القرارات المناسبة ومنها الموافقة على تعيين عدد من اعضاء هيئة التدريس على مرتبة استاذ مساعد بالجامعة وابتعاث عدد من المعيدين فيها.
كما وافق المجلس على انشاء الجمعية اللغوية السعودية تحت اشراف الجامعة وعلى المذكرة التفسيرية للائحة تقويم الطالب لتطبيقها على طلاب المعاهد العلمية في المرحلتين المتوسطة والثانوية اعتبارا من العام الدراسي 1421/1422ه والموافقة على الحساب الختامي للجامعة للعام المالي 1419/1420ه واقرار التقويم الدراسي وتحديد مواعيد الإجازات والاختبارات للعام الجامعي 1421/1422ه بالاضافة الى استعراض عدد من الموضوعات الاكاديمية والتنظيمية والطلابية بالجامعة,

أعلـىالصفحةرجوع


















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved