أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Wednesday 13th September,2000العدد:10212الطبعةالاولـيالاربعاء 15 ,جمادى الثانية 1421

محليــات

د, بن بكر في إدارة تدريب العمليات الجوية
السعودية تنقل 4 ملايين مسافر صيفاً
* الرياض عبدالرحمن السريع:
قام معالي مدير عام الخطوط الجوية العربية السعودية الدكتور خالد عبدالله بن بكر ظهر يوم أمس زيارة لادارة تدريب العمليات الجوية للسعودية بجدة وفي بداية الزيارة استمع معاليه الى شرح مفصل لهذه الادارة ثم قام بجولة على إدارات تدريب العمليات الجوية والاجهزة التشبيهية للطيران شملت الجهاز التشبيهي للتدريب على طائرات الجامبو 747 والجهاز التشبيهي للتدريب على طائرات الايرباص ومركز الكمبيوتر ومقر صيانة الأجهزة التشبيهية وفصول التدريس ومكتبة أدلة ومطبوعات العمليات الجوية.
وبعد الجولة استمع معاليه الى شرح مفصل لادارة السلامة وبعد ذلك عقد الاجتماع نصف الشهري الذي يترأسه معاليه بحضور كبار المسؤولين بالسعودية لمناقشة مختلف الأمور ذات الأهمية للمؤسسة.
وأشار مدير عام السعودية بأنه قد تم نقل أكثر من اربعة ملايين مسافر خلال موسم الصيف وارتفع معدل الحمولة خلال الموسم 82% كما تمت مناقشة الاستعدادات القائمة لمواجهة برامج العمرة ووجه بأهمية تواجد السعودية المكثف في هذا السوق.
وحث معاليه كافة المسؤولين بالمؤسسة على بذل الجهود والاستعداد لمواجهة فتح السماوات للرحلات الدولية الأخرى في ظل منافسة قوية قادمة بين مختلف شركات الطيران العالمية وقد رافق معاليه في هذه الجولة كبار المسؤولين بالمؤسسة.

أعلـىالصفحةرجوع


















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved