أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Wednesday 13th September,2000العدد:10212الطبعةالاولـيالاربعاء 15 ,جمادى الثانية 1421

محليــات

نجاح الأسبوع التمهيدي لمدارس الأجيال
* الرياض روضة الجيزاني
اختتمت فعاليات الأسبوع التمهيدي لمدارس الأجيال لجميع المراحل ما قبل السن المدرسي الابتدائي والمتوسط والثانوي حيث ساد المدرسة جو من الألفة والمتعة، وقد بدت الأمهات مسرورات بالجو الرائع الذي تمتعت به بناتهن وابناؤهن الأطفال.
وقد تم توزيع الوجبات الغذائية والألعاب خلال الاسبوع التمهيدي، كما وزعت المدرسة الشنط المدرسية مجاناً على الطالبات بالاضافة الى الفاكهة والعصير أيضاً,وقد بدأت الطالبات والمعلمات بالانتظام منذ اليوم الأول بالدراسة بالنسبة لطالبات المراحل المتوسطة والثانوية.
ومن جهة أخرى أقيم النشاط الإذاعي حيث تحدثت فيه المعلمات عن الحملة الوطنية للتوعية المرورية وأهدافها المتمثلة في الوعي المروري وتنميته لدى الطالبات وحثهن على ربط حزام الأمان وتنبيه السائقين والآباء بعدم السرعة والالتزام بعدم قطع الإشارات المرورية حفاظاً على سلامة الجميع.
وقد حثت المعلمات الطالبات على ضرورة الانتباه أثناء القيادة,, وأكدت المعلمات على توعية الطالبات بالانظمة المرورية وكيفية إرشاد اهاليهن واخوانهن للطرق الصحيحة للقيادة حرصاً على سلامة الجميع من الحوادث المرورية التي تزهق الأرواح وتهدر الدماء,كذلك شارك اطفال الروضة والتمهيدي بتلوين دفتر ارسم ولون والذي وزعته اللجنة الإعلامية الفرعية والذي حمل بعض العبارات التوعوية.
تجدر الإشارة ان الحملة مستمرة 90 يوماً في جميع مناطق المملكة لتوعية العنصر النسائي في المدارس والجامعات والجمعيات الخيرية والمستشفيات والمشاغل النسائية.
بالاضافة الى توعية الجمهور من خلال القوافل الأمنية التي تجوب الشوارع يومياً من الرابعة عصراً الى العاشرة مساءً وتوعية السائقين الخصوصيين, وفئة الشباب في الجامعات والكليات والمدارس.
وتقوم اللجنتان المركزية والفرعية بأعمال جليلة ومكثفة لتحقيق أهداف هذه الحملة التي تحمل شعار أمنكم هدفنا,, وسلامتكم .

أعلـىالصفحةرجوع


















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved