أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Wednesday 13th September,2000العدد:10212الطبعةالاولـيالاربعاء 15 ,جمادى الثانية 1421

محليــات

الدراسات اللازمة لسرعة تنفيذ شبكات الصرف الصحي
الربيعان حضر ختام أنشطة الندوة الصيفية بالطائف
*الطائف عليان سعدان واس
أقام مكتب الندوة العالمية للشباب الاسلامي بمحافظة الطائف مساء امس الاول حفل اختتام نشاطات المكتب لموسم صيف هذا العام 1421ه بحضور وكيل محافظة الطائف عبدالله بن ماضي الربيعان وذلك بمقر المكتب بشهار.
وبدأ الحفل بتلاوة آيات من الذكر الحكيم ثم ألقى الامين العام المساعد للندوة الدكتور عبدالوهاب نور ولي كلمة اشار فيها الى ان الندوة العالمية للشباب الاسلامي هي اول هيئة اسلامية عالمية مستقلة متخصصة في شئون الشباب وينتسب الى عضويتها اكثر من اربعمائة وخمسين منظمة شبابية وطلابية اسلامية منتشرة في القارات الخمس,واستعرض الدكتور ولي المشروعات التي تنفذها الندوة ومنها المشروعات التعليمية والدعوية التي تشمل كفالة الطلاب والمعلمين والدعاة وطباعة المصحف الكريم والكتب الاسلامية وترجمتها,ثم القى المشرف العام على مكتب الندوة بالطائف الدكتور صالح بن علي بازيد كلمة اشار فيها الى ان مكتب الندوة ساهم بعدد من البرامج الثقافية والتربوية والاجتماعية ضمن نشاطات برامج التنشيط السياحي بالطائف لصيف هذا العام استشعارا منه بأهمية تنوع البرامج في الجذب السياحي لأبناء هذا الوطن لقضاء وقت ممتع في مصيف المملكة الاول.
عقب ذلك ألقيت كلمة الوفود المستضافة في المخيم التربوي الذي اقامه مكتب الندوة في منطقة الشفا خلال فصل الصيف القاها زهير خياط عبر فيها عن شكر المشاركين في هذ المخيم وكل من ساهم في اقامته والذي حقق نجاحا كبيرا في برامجه ونشاطاته المتعددة.
بعد ذلك شاهد الحضور فيلما وثائقيا عن النشاطات والبرامج المختلفة التي نفذها مكتب الندوة العالمية للشباب الاسلامي بالطائف في فصل صيف هذا العام.
عقب ذلك سلم وكيل محافظة الطائف الدروع التذكارية للمكرمين تقديرا لجهودهم ومساهمتهم في تنفيذ برامج ونشاطات مكتب الندوة بالطائف.
وحضر الحفل مدير شرطة الطائف اللواء عبدالمحسن بن صالح السميري وعدد من المسئولين.

أعلـىالصفحةرجوع


















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved