أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Wednesday 13th September,2000العدد:10212الطبعةالاولـيالاربعاء 15 ,جمادى الثانية 1421

الاقتصادية

أعلن عنها في مؤتمر عالمي بالولايات المتحدة
مراكز نيوهورايزن بالمملكة تفوز بجائزة التميز العالمية
* الرياض الجزيرة
حصلت مراكز نيوهورايزن بالمملكة على جائزة التميز العالمية والتي تقدمها شركة نيوهورايزن الأم سنوياً لأفضل مراكزها التدريبية.
وقد تم الإعلان عن الجائزة خلال المؤتمر السنوي الذي عقدته الشركة في ولاية كاليفورنيا بالولايات المتحدة الأمريكية وحضره أكثر من 1500 شخص من ملاك وموظفي مراكز نيوهورايزن الذين يمثلون أكثر من 35 دولة.
وصرح الاستاذ الوليد الدريعان المدير العام لشركة الخليج للتدريب والصناعات الإلكترونية ان مراكز نيوهورايزن بالمملكة حصلت على جائزة التميز العالمية من بين 260 مركزاً من مختلف أنحاء العالم لتميزها في إيجاد حلول لبيئة وسوق العمل السعودي مثل برامج الدبلوم وإنشاء المراكز النسائية المتطورة.
وقال الدريعان ان جائزة التميز العالمية تأتي امتداداً للجوائز التي حصلت عليها مراكز نيوهورايزن بالمملكة لهذا العام والتي كان من ضمنها جائزة مايكروسوفت العربية لعام 2000م لأفضل مركز تدريب بالمملكة.
وأضاف الدريعان بأن شركة نيوهورايزن العالمية قد حققت إنجازاً كبيراً لها بحصولها على المرتبة الثانية عالمياً من بين الشركات العاملة في مجال التدريب حيث تجاوز دخلها للعام الماضي ال600 مليون دولار.
يذكر أن شركة الخليج للتدريب تأسست في عام 1993م وانشأت مراكز نيوهورايزن في نهاية عام 1994م واستطاعات ان تدرب أكثر من 150 ألف متدرب على الحاسب الآلي ما بين الدورات الطويلة والقصيرة.
أعلـىالصفحةرجوع


















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved