أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Monday 11th September,2000العدد:10310الطبعةالاولـيالأثنين 13 ,جمادى الثانية 1421

وطن ومواطن

ملاحظة
أهالي القويع بوادي القويعية وربطهم بطريق مسفلت
الى معالي وزير المواصلات نحن اهالي القويع (اعلى وادي القويعية) ننعم بجميع الخدمات الحكومية من زراعية وتعليمية وعمرانية وغيرها مثل الكهرباء والماء،ولكننا نعاني من اشياء سببها الطريق المسفلت مثل:
1 صعوبة تسويق انتاجنا الزراعي والحيواني بسبب سوء الطرق.
2 عدم وجود التلفون، فأهم شروط التلفون الطريق المسفلت.
3 تعكر الجو وإفساد البيئة، حيث ان الاف السيارات تنطلق كل واحدة في ناحية بحثا عن طريق غير متموج فيثار الغبار وتسحق الشجيرات واصطيدت الحيوانات الصغيرة بسبب هذا الانتشار للسيارات, 4 تسرب الكثير من الابناء عن الدراسة، خصوصا مافوق المرحلة الابتدائية بسبب الخسارة و الدمار الذي يصيب السيارات من سوء الطريق, 5 إن عدم مساواتنا بجيراننا في الخدمات يشعرنا بالنقص، حيث يصلون الى منازلهم ومزارعهم في راحة تامة ونرى التلفون في بيوتهم ونحن لايوجد.
معالي الوزير، ان جيراننا المحيطين بنا قد منّ الله عليهم بهذه الخدمة كمرحلة اولى ونحن ننتظر المرحلة الثانية منذ عشرات السنين حتى الان.
معالي الوزير، ان عمل مشاريع صغيرة على مراحل يسبب الغيرة والمعارضات والشحناء وذلك لشعور الجميع بانهم اخوة لانهم جميعا ابناء هذه الدولة سواء في الحقوق او الواجبات.
معالي الوزير، قد زرتم هذه المنطقة مرات وتفقدتم احوالها، وقد زاركم جمع من اهلها حينما كنتم وكيلا للوزارة، وقد استقبلتموهم استقبالا يبعث في نفوسهم الكثير من الآمال وتفضلوا بقبول فائق الشكر والتقدير، والله يحفظكم.
عبدالله بن حمد الناصر الهويمل
اهالي القويع

أعلـىالصفحةرجوع

















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved