أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Monday 11th September,2000العدد:10310الطبعةالاولـيالأثنين 13 ,جمادى الثانية 1421

الريـاضيـة

للتأهل لنهائيات الهلال,.
العربي والوصل في مباراة الحسم اليوم
يسعى كل من الوصل الإماراتي والعربي الكويتي الى حجز بطاقة المجموعة الأولى الى نهائيات مسابقة كأس الكؤوس العربية الحادية عشرة في كرة القدم عندما يلتقيان اليوم الاثنين في المباراة الأخيرة الحاسمة من التصفيات التي يستضيفها النادي الإماراتي.
ويحتاج العربي الى تعادل فقط للتأهل لأنه يتصدر المجموعة بثلاث نقاط بعد فوزه على الريان القطري 2/1 في مباراته الأولى, فيما لا بديل للوصل عن الفوز لانتزاع البطاقة لانه يملك نقطة واحدة من تعادل مع الريان 1/1 في مباراة الافتتاح, علما ان الفريق القطري حزم حقائبه عائدا الى بلاده بعد خروجه من المنافسة,,ويتأهل بطل المجموعة الى النهائيات التي يستضيفها الهلال السعودي من 8 الى 21 تشرين الثاني/ نوفمبر المقبل.
وكان الاتحاد العربي لكرة القدم أعرب عن رغبته في تعديل نظام تصفيات المجموعة الأولى والموافقة على تأهل فريقين منها بدلا من واحد لكي يرتفع العدد في النهائيات الى عشرة فرق بدلا من تسعة توزع على مجموعتين بواقع خمسة في كل واحدة.
وكان فريقان تأهلا من مجموعة واحدة هما الزمالك المصري والنصر السعودي وضمتهما الى المريخ السوداني بعد حلولهما اول وثانيا على التوالي في التصفيات التي اقيمت في مصر الشهر الماضي، وانضما الى الهلال مضيف النهائيات.
وستكون المباراة اليوم قوية من الطرفين لأن المدربين دونا ملاحظاتهما فيما يتعلق بنقاط القوة والضعف في كل فريق وسيسعى كل منهما الى اعتماد تكتيك معين للظفر ببطاقة المجموعة خصوصا بالنسبة الى الوصل الذي لا يملك حلولا كثيرة اذ يتعين عليه الفوز لبلوغ النهائيات.
وقال مدرب الوصل النمسوي هيربرغر ستكون المباراة صعبة على الطرفين, خصوصا ان الفريق الكويتي يضم ثلاثة لاعبين محترفين يمكنهم تعويض غياب خمسة لاعبين دوليين عن صفوفه.
وأجانب العربي الثلاثة هم البرازيلي كلاوديو مينديس والسنغالي منصور اياندو والليبيري فرانك سيتورا، والأخير كان صاحب الهدفين في مرمى الريان.
وبدا هيربرغر متخوفا من اللقاء، كان العربي منظما في مباراته مع الريان ووجود اللاعبين الأجانب الثلاثة في صفوفه يعطيه دفعة قوية ويعزز فرصته في التصفيات ، مضيفا الحافز لدى الوصل موجود لانه يلعب للفوز ولا شيء غيره ولذلك اتوقع ان يعمد العربي الى اقفال منطقته والانطلاق بالهجمات المرتدة للبقاء في صدارة المجموعة .

أعلـىالصفحةرجوع

















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved