أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Monday 11th September,2000العدد:10310الطبعةالاولـيالأثنين 13 ,جمادى الثانية 1421

محليــات

نيابة عن الأمير سعود بن عبدالمحسن
نائب أمير حائل دشن فعاليات أسبوع الجوازات الثاني
* حائل عبدالعزيز العيادة
نيابة عن صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن عبدالمحسن بن عبدالعزيز أمير منطقة حائل دشن صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن سعد بن عبدالعزيز نائب امير منطقة حائل فعاليات أسبوع الجوازات الثاني الذي يقام تحت شعار وطن بدون مخالفات .
وقد وصل صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن سعد الى مقر الحفل في مدينة الامير عبدالعزيز بن مساعد الرياضية وكان في استقباله وكيل إمارة منطقة حائل محمد بن فهد بن سويلم ومدير جوازات منطقة حائل العميد خالد بن محمد العسكر ومدير مكتب رعاية الشباب محمد علي العلي.
وقد تفضل سموه في صالة كبار الضيوف بعد ذلك توجه سموه ومرافقوه الى المعرض الكاركتيري وقد اصطف الاشبال وسيارات دوريات الجوازات وأدت فرقة حائل العرضة السعودية تحية ترحيب بسموه.
ثم افتتح صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن سعد بن عبدالعزيز المعرض الكاركتيري الذي تقيمه جوازات حائل بالتعاون مع الفنانين خالد المطرود وفهد البقعاوي حيث قص سموه الشريط ثم تجول على محتويات المعرض واطلع على النشرات التوعوية التي اصدرتها جوازات حائل خلال الحملات الإعلامية ضد مخالفي الاقامة والمتخلفين.
بعد ذلك توقف سموه مشاهدا عرضا تلفزيونيا بواسطة الكمبيوتر عن أنشطة وفعاليات التوعية التي اقامتها جوازات حائل بعد ذلك قام سمو الأمير عبدالعزيز بن سعد بجولة على اللوحات الكاركاتيرية التوعوية المختلفة ثم قام سمو الامير عبدالعزيز بن سعد بحضور حفل الشاي, بعد ذلك سجل سموه كلمة في سجل الزيارات اثنى على الجهود المبذولة في المعرض وجودة المعروضات وحسن الترتيب, ثم قدم مدير جوازات منطقة حائل العميد خالد بن محمد العسكر درعا تذكاريا لسموه وكذلك قدم لسموه حقيبة تحتوي على المنشورات والمطويات والهدايا التي تقوم جوازات حائل بإهدائها خلال الأسبوع.
وفي نهاية الاحتفال أدلى صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن سعد بن عبدالعزيز بتصريح لالجزيرة قال فيه: ان ما شاهدته هذا اليوم يأتي ضمن الاستراتيجية التوعوية الشاملة التي توليها حكومة مولاي خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين وسمو النائب الثاني جل اهتمامها في إطار تحقيق المصالح الوطنية وسعودة الوظائف واحلال العمالة السعودية المدربة ومنحها الفرصة في سوق العمل, مشيرا سموه الى أهمية ان تتكاتف جميع الجهود من أجل ان تتحقق كل الأهداف المنشودة في سبيل أمن ورفعة الوطن بإذن الله.
بعد ذلك أدت فرقة حائل للفنون الشعبية العرضة السعودية وقد شارك سمو الامير عبدالعزيز بن سعد في أداء العرضة قبل ان يغادر سموه بمثل ما استقبل به من حفاوة وتكريم.
ورافق سموه وكيل الإمارة المساعد سعد بن حمود البقمي وحضر الاحتفال عدد من مديري الإدارات الحكومية وأعضاء من جلس المنطقة.

أعلـىالصفحةرجوع

















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved