أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Monday 11th September,2000العدد:10310الطبعةالاولـيالأثنين 13 ,جمادى الثانية 1421

الاقتصادية

برئاسة الدكتور أحمد بن محمد علي
بدء اجتماعات الدورة 195 لمجلس المديرين التنفيذيين للبنك الإسلامي
* جدة واس
بدات أمس اجتماعات الدورة 195 لمجلس المديرين التنفيذيين بالبنك الإسلامي للتنمية برئاسة معالي رئيس البنك الدكتور احمد محمد علي.
ويتضمن جدول أعمال هذه الدورة النظر في تمويل عدد من المشروعات الانمائية وتقديم مساعدات فنية لبعض الدول الاعضاء وذلك ضمن سعي البنك المتواصل من اجل الاسهام في تحقيق التنمية الاقتصادية والتقدم الاجتماعي للدول الاعضاء والمجتمعات الإسلامية في الدول غير الاعضاء.
ويناقش المجلس تقريرا بشأن مساهمة البنك في المبادرة المتعلقة بالدول الفقيرة المثقلة بالديون ومذكرة بشأن تعيين المراجعين الخارجيين للبنك الى جانب تقرير مرحلي عن التقدم الذي تم احرازه فيما يخص اقامة مؤسسة مشتركة للمعلومات بين البنك وشركة ميموس الماليزية.
وسيطلع المجلس على التقرير الخاص عن وضع صندوق البنية الاساسية التابع للبنك وآخر عن المشروعات التي اعتمدها البنك من قروض وبيع لاجل واجارة ومساهمة في راس المال ومشاركة في الارباح ومساعدات فنية.
كما يدرس المجلس البيانات المالية لصندوق حصص الاستثمار للربع الثاني من العام المنتهي في 30 يونيو 2000م والاعلان عن توزيع ارباح نقدية مؤقتة عن فترة الشهور الستة الاولى المنتهية في ذلك التاريخ الى جانب النظر في عدد من التقارير الفنية والإدارية التي تتناول سير العمل في المشروعات التي يسهم البنك في تمويلها في الدول الاعضاء ومدى التقدم الذي تم احرازه فيها.
وقد عقد خلال اليومين الماضيين وفي نطاق الاعداد لهذه الدورة عدة اجتماعات للجان المتخصصة ومنها اجتماع اللجنة التنفيذية لصندوق حصص الاستثمار التابع للبنك الاسلامي للتنمية واللجنة الادارية والمالية وتم في تلك الاجتماعات بحث الموضوعات المدرجة على جداول أعمال اللجان المذكورة.

أعلـىالصفحةرجوع

















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved