أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Monday 11th September,2000العدد:10310الطبعةالاولـيالأثنين 13 ,جمادى الثانية 1421

الاقتصادية

الزامل يشكر المسؤولين الحكوميين المشاركين في اليوم المفتوح بالشرقية
* الدمام الجزيرة
أعرب رئيس مجلس ادارة الغرفة التجارية الصناعية للمنطقة الشرقية المهندس خالد بن عبدالله الزامل عن شكره وتقديره لاستجابة مديري الادارات الحكومية بالمنطقة الشرقية لدعوة الغرفة للمشاركة ضمن فعاليات اليوم المفتوح الذي تنظمه الغرفة اليوم الاثنين.
وقال الزامل: ان دعوة الغرفة للسادة المسؤولين في فرع وزارة التجارة ومكتب شؤون الاستقدام ومكتب العمل الرئيسي، والجوازات جاءت للوقوف على ما تقدمه الغرفة من خدمات لمؤسسات القطاع الخاص، والالتقاء بشكل مباشر مع رجال الاعمال من منتسبي الغرفة.
وأشاد الزامل بما تقوم به الادارات الحكومية من خدمات للقطاع الخاص، الذي يأتي انسجاما مع توجهات الحكومة الرشيدة لدعم هذا القطاع ورفع مستوى مساهمته في خطط التنمية الطموحة مشيرا الى ان هذا اللقاء ضمن فعاليات اليوم المفتوح هو بمثابة خطوة لزيادة أواصر العلاقة بين الطرفين.
وذكر الزامل ان غرفة الشرقية تعمل جهدها من اجل تعميق التعاون القائم بين القطاعين العام والخاص لخدمة الصالح العام ومن جهة ثانية أهاب رئيس الغرفة برجال الاعمال والمنتسبين للمشاركة في فعاليات اليوم المفتوح ولقاء المسؤولين في الادارات الحكومية للتباحث في كل ما يهم شؤون الجانبين.

أعلـىالصفحةرجوع

















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved