أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Thursday 7th September,2000العدد:10206الطبعةالاولـيالخميس 9 ,جمادى الثانية 1421

الريـاضيـة

رئيس التعاون معقباً
استغللنا أخطاء الرائد ونجحنا في تسجيل العليقي
* بريدة ناصر الفهيد
تعليقاً على ما نشر في الجزيرة أمس الاول الثلاثاء حول انتقال هداف الرائد يوسف العليقي إلى منافسه التعاون واحتجاج الرائديين على تسجيله وانتقاله بهذه السهولة للتعاون وانه يجب اعادة النظر فيما حدث قال رئيس نادي التعاون الاستاذ عبدالرحمن السكاكر في حديث لالجزيرة : انني بصراحة اشفقت كثيرا على هذه البكائية الطريفة وللاسف ان الجهل بالانظمة والقوانين لدى البعض يجعلهم يرتكبون الاخطاء ثم يحاولون التبرير!! والرائد في محاولاته التي اعتبرها ردة فعل طبيعية لانتقال لاعبهم إلى التعاون أرادوا ان يشبهوا انتقاله بانتقال مدافعنا السابق سلطان المهوس إليهم على الرغم من ان هذه القضية تختلف نهائيا عن تلك,, ونحن في التعاون لا نتعامل إلا بالانظمة وتسجيلنا للعليقي سليم ورسمي ولا ندخل الابواب من الخلف بل نتعامل بالخطابات الرسمية والحمد لله كل شيء سليم بالنسبة لنا واللاعب سجل رسميا وشارك معنا امام العروبة وقدم المستوى المرضي لنا.
أما ما يحاول الرائديون تبريره فهو ليس إلا البكاء على اللبن المسكوب وهم اخطأوا ولم يعرفوا كيف يتعاملون بالطريقة الاحترافية ونحن لا نتحمل خطأ الرائد ومن حقنا ان نسجل اللاعب ما دام تسجيله نظاميا ولا غبار عليه.
وأضاف السكاكر في ختام حديثه ان ابواب التعاون مفتوحة لأي لاعب رائدي يرغب الانتقال ولن نمنع احدا من الحضور الينا إذا كانوا يرون ان مستقبلهم المضمون ماديا ومعنويا في التعاون.

أعلـىالصفحةرجوع















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved