أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Thursday 7th September,2000العدد:10206الطبعةالاولـيالخميس 9 ,جمادى الثانية 1421

الريـاضيـة

في الجولة الثانية من دوري شباب الممتاز
النصر بمعنويات عالية يستضيف الأهلي في لقاء صعب
* كتب طارق العبودي:
تدخل مسابقة دوري شباب الممتاز لكرة القدم عصر اليوم اسبوعها الثاني حيث تقام مباراتان تجمع اولاهما النصر والأهلي فيما تجمع الثانية الاتفاق والرياض.
وتحمل هاتان المباراتان اهمية كبرى في تحديد امكانية استمرار الفرق الاربعة في المنافسة المبكرة على الصدارة خصوصا وانها جميعها بدأت في جمع النقاط مع انطلاقة المنافسات الاسبوع الماضي عندما فاز الاتفاق والنصر على حراء والهلال وتعادل الأهلي والرياض مع الوحدة والشباب.
النصر x الأهلي
يلتقيان في ملعب الأمير عبدالرحمن بن سعود بنادي النصر الساعة 3,45 عصراً,, ويعد لقاؤهما هذا واحداً من أقوى لقاءات هذا الاسبوع كونه يجمع اثنين من ابرز الفرق وأكثرها استعداداً.
وينتظر ان يقدم الفريقان مباراة جيدة تعكس رغبتهما الاكيدة في مواصلة مشوارهما نحو المنافسة خصوصا وأنهما يضمان في صفوفهما نخبة من ابرز لاعبي الدوري.
يدخل فريق النصر هذا اللقاء وسط روح معنوية عالية اكتسبها من فوزه الصعب على منافسه التقليدي الهلال في المباراة الافتتاحية له جعله يحتل مركز الوصافة بفارق الاهداف عن حامل اللقب الاتفاق,, ويهمه كثيرا الفوز الذي سيشفع له بالقفز الى الصدارة لو تعثر الاتفاق او على الاقل المحافظة على مركزه في سلم الترتيب وهو مؤهل لذلك في ظل ما يمتلكه من نجوم يتقدمهم عبدالرحمن البيشي وثامر الفالح.
أما الأهلي فإنه يدخل هذا اللقاء وبحوزته نقطة واحدة اثر تعادله مع الوحدة 3/3 في المباراة الاولى ايضا وسيسعى كثيرا من اجل الحصول على النقاط كاملة والتي ستبقيه في عالم المنافسة منذ وقت مبكر,, ويضم بين صفوفه مجموعة من النجوم البارزين يتقدمهم هداف منتخب الشباب وليد الجيزاني.
الاتفاق x الرياض
يلتقيان في ملعب نادي الاتفاق بالدمام عند الساعة 3,30 عصراً وهو ايضا لقاء قوي جدا رغم انه يجمع حامل اللقب (الاتفاق) وبطل دوري المناطق (الرياض) وتكمن قوته في البداية الايجابية للفريقين عندما اكتسح الاتفاق خارج ملعبه فريق حراء ب4 أهداف فيما فرط الرياض في فوز مؤكد على الشباب (وصيف البطل) واكتفى بالتعادل الايجابي معه 1/1 بعد ان اضاع قائده ركلة جزاء كانت كفيلة بخروجه فائزاً.
الاتفاق يتصدر الفرق بعد الجولة الاولى بفارق الاهداف عن النصر فيما الرياض بحوزته نقطة واحدة جعلته في المركز الخامس بفارق الاهداف خلف الاهلي والوحدة,, ويسعى الفريقان بكل همة إلى الحصول على النقاط كاملة خصوصا وان الوقت ما يزال مبكراً ويساعدهما على الدخول الى المنافسة بكل قوة.
مباريات الجولة الثانية ستستكمل غداً بمواجهتين تجمع اولاهما الشباب والهلال فيما ستجمع الثانية فريقي حراء والوحدة والتي ستجدد ذكريات التنافس التقليدي بينهما.

أعلـىالصفحةرجوع















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved