أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Thursday 7th September,2000العدد:10206الطبعةالاولـيالخميس 9 ,جمادى الثانية 1421

الريـاضيـة

اتحادات الذهب والنجاح المستمر
اتحاد ألعاب القوى واتحاد اليد حققا الانجاز تلو الانجاز,, لأن الخطة التي يسيران عليها واسلوب العمل في هذين الاتحادين متكامل ويراعي الامكانيات.
فاتحاد ألعاب القوى يرأسه رجل يعشق التحدي ويرفض الفشل بتاتا هو الأمير نواف بن محمد الذي استطاع خلال فترة وجيزة ان يجعل هذا الاتحاد يقف على قدميه ويشارك للمنافسة وليس للمشاركة لانه كما أسلفت اسلوب العمل تغير في الاتحاد فأصبحنا نعرف سلفا بأن هذا الاتحاد لن يخرج من أي بطولة حتى ولو كانت عالمية الا بحصاد جيد.
واتحاد اليد يرأسه الأستاذ محمد المطرود هو الآخر سجل النجاح تلو النجاح واستطاع الوصول بالمنتخب الأول لكرة اليد للعالمية للمرة الثالثة رغم التخطيط لابعاد هذا الفريق بقيادة الاتحاد الآسيوي لكرة اليد.
ومع ذلك اثبت نجوم الوطن من أرض تايلاند بأننا قدها وقدود وحققنا المستحيل في نظر الغير لأن السعوديين ليس لديهم مستحيل ويتحدون الصعاب,, مما يجعل المرء يتساءل لماذا الاتحادات الأخرى لم تحقق ما حققه اتحاد القدم والقوى واليد وبعض الشيء الطائرة.
الا ان هذا السؤال سيكون الجواب عليه مع بداية شهر رمضان المبارك موعد تشكيل الاتحادات الذي سبق وان أعلن عنه وجه السعد الأمير سلطان بن فهد الرئيس العام لرعاية الشباب.

أعلـىالصفحةرجوع















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved