أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Thursday 7th September,2000العدد:10206الطبعةالاولـيالخميس 9 ,جمادى الثانية 1421

الريـاضيـة

في ممتاز اليد
الأهلي والخليج والوحدة يستضيفون مضر والجيل والهلال
وفي الأولى الهابط من الممتاز العدالة مع الصاعد الرمة
*كتب صالح الدهش
تستكمل مساءاليوم الخميس مباريات الاسبوع الاول لبطولة كأس دوري الامير فيصل بن فهد (يرحمه الله) للدوري الممتاز لكرة اليد الدور الاول كما تقام مساء اليوم مباريات الاسبوع الاول لبطولة دوري الدرجة الاولى لكرة اليد للموسم الرياضي 1421 1422ه الدور الاول وستكون المباريات في الممتاز والاولى وفق ما يلي:
الوحدة الهلال:
يلتقي الفريقان على صالة الشرائع بمكة المكرمة الساعة 8,30 مساء الوحدة بطل الدوري الممتاز من العام الماضي والهلال صعد العام الماضي للممتاز بعد حصوله على وصافة الدرجة الاولى.
الوحدة استعد استعدادا جيدا ويشرف على تدريبه المدرب المصري ممدوح هاشم كما انه يستعد للمشاركة في البطولة العربية ابطال الدوري ال 22 والتي ستقام بالشارقة ويبرز في الفريق لاعب المنتخب والوحدة تركي البيض كما استجاب اللاعب بكر للعودة مع فريقه بعد ان تقدم بالاعتزال وفريق الهلال استعد استعدادا جيدا للدوري الممتاز وبرز من الفريق عدد من اللاعبين اصحاب المهارات الفنية.
ويحكم اللقاء كل من عبدالرحمن الضبيعي، سليمان الجبري، عامر تركستاني، محمد ابو لبن.
الاهلي مضر:
يلتقي الفريقان على صالة رعاية الشباب بجدة الساعة 7 مساء الاهلي اكمل استعداداته وذلك لمشاركته في البطولة العربية مع فريق الوحدة ويبرز من فريق الاهلي عبدالرحمن عابد، حسين اخوان، حسان الجدعاني، بندر الحربي، احمد الينبعاوي، كما عاد الى مزاولة التمارين مع فريقه لاعب الخبرة سمير عبدالله حيث تعاقد الاهلي مع مدرب يوغسلافي، اما فريق مضر فهو بطل العام الماضي الدرجة الاولى ويوجد بالفريق عدد من اللاعبين اصحاب المهارات الفنية الجيدة ويحكم اللقاء كل من عدنان الحمد ويوسف الفريهيدي، ماجد البيطار، سامي العتمي.
الخليج الجيل:
مباراة قوية تقام الساعة 7 مساء على صالة القطيف يدخل الخليج بعد ان تعاقد مع المدرب البلغاري لازارون ولعب عددا من المباريات الودية وكان آخرها مع فريق العروبة وفاز الخليج بنتيجة 35/22 ويبرز في الخليج هاني هلال، ياسر الشاخور، وهيثم المنيان، والجيل من الفرق القوية ويشرف على تدريبه المدرب الوطني نبيل السهيل حيث كون فريقا قويا لا يستهان به ولكن تنقصه الخبرة والاحتكاك ويحكم اللقاء كل من مبارك عبيد الدوسري، محمود تختة، سويد الخالدي، راشد حسن.
النور العروبة:
من اقوى واهم مباريات هذا الاسبوع واشدها اثارة حيث ان الفريقين قد استعدا استعدادا جيدا للدوري ولعبا عددا من المباريات الودية وبرز في النور حارسه المبدع مناف آل سعيد.
وكذلك فاضل آل سعيد اما فريق العروبة فقد تعاقد مع لاعبين محترفين هما عبدالله فال وابراهيم باي يحكم اللقاء صالح السلطان، محمد فرج الطلال، خالد النجراني، سمير خميس الدوسري.
اما مباريات الدرجة الاولى والتي ستقام اليوم الخميس 9/6 فهي كما يلي:
العدالة الرمة الساعة 7 مساء صالة الاحساء، يحكم اللقاء كل من محمد صالح المنصور، مبارك سعد مرزوق، فواز الحربي، عبدالحميد الدحيلان.
المحيط الابتسام الساعة 8,30 مساء صالة القطيف يحكمها عبدالله كشاري، علي باعارمة، غازي الشيوخ، مبارك العياد.
حراء الترجي الساعة 7 مساء صالة الشرائع مكة المكرمة ويحكمها محمد سعد العجلان، منصور الحقباني، خيري جات، زكي نواوي.
النجمة الهدى الساعة 7 مساء صالة النجمة بعنيزة يحكمها محمد الدخيل، محمد بشير سالم، خالد الخليفة، خالد الرشيد.
الحزم القارة الساعة 7 مساء صالة الحزم بالرس يحكمها غازي فلاتة، عبدالله مختار، عبدالله الغفيلي، احمد الخلف.


أعلـىالصفحةرجوع















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved