أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Thursday 7th September,2000العدد:10206الطبعةالاولـيالخميس 9 ,جمادى الثانية 1421

القرية الالكترونية

نافذة على العالم
في جولة اليوم نصحبك الى معالم واماكن عالمية متفرقة نرجو ان تكون زيارتك لها موفقة بداية نصحبك الى العاصمة البريطانية لنطالع ساعة بيج بين الشهيرة ومن ثم ننتقل الى جولة فضائية لنراقب حركة الشمس الدائمة ومن الفضاء الى الماء هذه المرة لنشاهد معا اسماك القرش المفترسة لنتحول بعدها الى قلب العاصمة الروسية موسكو لنشاهد مبنى الكريملين الشهير ثم نختتم الزيارة بلقطة شاهقة للعاصمة التشيلية سانتييغو ونشير الى ان تحميل صور تلك الكاميرات قد يستغرق بعض الوقت بسبب سرعة الاتصال بالشبكة.
بيج بين
تأخذك الكاميرا التالية الى لقطات حية من برج ساعة بيج بين الشهير في العاصمة البريطانية لندن ويمكنك الوصول اليها عن طريق تتبع الوصلة التالية:
http://www. camvista. com/ england/ london/bigben. php3
عينك في عين الشمس
من الوصلة التالية: www. discovery. com/ cams/sun/sun. html بامكانك مراقبة حركة الشمس عن كثب من خلال مرصد فضائي ومنها بامكانك التعرف على الحركة والانفجارات الدائمة في الشمس على مدار الاربع والعشرين ساعة وتتضمن الصور المستقبلة ارتباطا بثلاث كاميرات مختلفة بامكانك اختيار احدها.
العب مع القرش
الموقع التالي:
www. discovery. com/cams/Idnshark/Idnshark. html تشاهد فيه حوضا صناعيا لاسماك القرش المفترسة مختلفة الانواع بامكانك مشاهدتها والتعرف على طبيعة حياتها وتصرفاتها رحلة موفقة نرجو ألا تكون مخيفة.
أهلا,, موسكو
www. guiar. com/eng/outdoor/erukremlin. htm الموقع السابق ينقلك مباشرة الى وسط الساحة الحمراء في موسكو وتحديدا ستكون بالقرب من مبنى الكريملين الروسي وبامكان المستخدم النقر على ايقونة التحديث التلقائي AUTO عند وجود صور جديدة.
سانتييغو الشاهقة
في الكاميرا التالية:
www. guiar. com/eng/outdoor/sclsantiago. htm ستطالع على الفور لقطة شاهقة للعاصمة التشيلية سانتييغو التي تحدث تلقائيا حسب رغبتك كل 30 او 60 ثانية ,, جولة موفقة.
أعلـىالصفحةرجوع















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved