أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Sunday 3rd September,2000العدد:10202الطبعةالاولـيالأحد 5 ,جمادى الثانية 1421

الريـاضيـة

بلاتشي محذراً لاعبيه من الركون للخمسة
الشباب سيثأر للاتفاق وعلى لاعبي الهلال اللعب بنفس الروح والقوة
أطالب الهلاليين بمهاجم بديل لسامي بأسرع وقت لأن الجمعان مازال وحيداً
**كتب طارق العبودي
حذّر الروماني إيلي بلاتشي مدرب فريق الهلال الكروي لاعبيه من مغبة التفكير في الخماسية التي اودعوها في مرمى الاتفاق في المباراة الافتتاحية لمنافسات كأس الامير فيصل بن فهد,, وقال: إذا لعبوا امام الشباب وهم يعتقدون انهم يهزمون الشباب فإنني اؤكد لهم ان الشباب سيثأر للاتفاق ويعيد الاهداف الخمسة للشباك الزرقاء!!
واضاف: يجب على لاعبي الهلال ان يلعبوا بنفس القوة والروح والرتم الذي واجهوا به الاتفاق لانهم او اغلبهم شباب صغار في السن ومن المفترض ان يواصلوا نفس القوة والعطاء لمدة ثلاث سنوات قادمة على اقل تقدير!!
ووصف بلاتشي مباراة الشباب بأنها صعبة للغاية وقال: سنواجه فريقاً منظماً ويلعب كرة جماعية وسنواجه صعوبة امامه هو او غيره من الفرق.
وطالب بلاتشي الهلاليين بسرعة التعاقد مع مهاجم هداف يعوّض به غياب سامي الجابر ويدعم المهاجم الوحيد عبدالله الجمعان,, وقال: أنا بحاجة ماسة لمهاجم جيد مهما كانت جنسيته مع انني اتمنى ان يكون اوروبياً رغم ان هناك شيئاً من الصعوبة لانه المهاجمين الاوروبيين اسعارهم باهظة وسيرهقون خزينة النادي.
ونفى بلاتشي ان يكون قد زوّد الادارة باي اسم لمهاجم اجنبي وقال لاتوجد لدي اي فكرة عن اي مهاجم اجنبي لكنني ابحث عن مهاجم فيه المواصفات المطلوبة.
وعن امكانية مشاركة العائدين من الاصابة في المباريات قال: بالنسبة لمباراة الشباب فلا اعتقد ان اياً منهم يستطيع المشاركة لان الوقت لا يسعفنا,, اما امام الكرامة فسنرى ذلك بالتنسيق مع الجهاز الطبي,, وعموماً كل تفكيري منصب على مباراة الاحد امام الشباب.

أعلـىالصفحةرجوع












[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved