أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Sunday 3rd September,2000العدد:10202الطبعةالاولـيالأحد 5 ,جمادى الثانية 1421

الريـاضيـة

هل يطلق الوحدة اسم الأمير عبدالمجيد على ملعب النادي؟
* مكة المكرمة - عبيد الله الحازمي
امير المدينتين المقدستين,, مكة المكرمة (حاليا) والمدينة المنورة (سابقاً) صاحب السمو الملكي الامير عبدالمجيد بن عبدالعزيز امير منطقة مكة المكرمة لسموه الكريم دور بارز في بذل جهود جبارة في رسم خطط متطورة للنهوض بالخدمات وتطوير المرافق لتقديم افضل الخدمات لقاصدي البيت العتيق,كما ان سموه الكريم له مواقف ايجابية في دعم الاندية الرياضية كان آخرها تبرعه الكريم لنادي الانصار بالمدينة المنورة,وليسمح لي سموه الكريم بهذا الاقتراح الذي اطرحه للإدارة الوحداوية بأن يسمى ملعب نادي الوحدة الحالي باسم سموه الكريم بعد موافقة الرئاسة العامة لرعاية الشباب, لأن سموه الكريم يستحق كل ثناء وتقدير لما يقوم به من دعم كبير للاندية الرياضية والرياضيين فهل يكون نادي الوحدة سباقاً باطلاق اسم سموه الكريم على ملعب نادي الوحدة ليكون (استاد الامير عبدالمجيد بن عبدالعزيز)؟ إن سموه الكريم يستحق اكثر من ذلك للجهود المخلصة التي يبذلها لخدمة وطنه ومليكه بكل تفان واخلاص.
سطع الهلال وتالق نجم 2000
سطع الهلال مجدداً,, وأعلن انه قادم بكل قوة وثبات نحو المحافظة على الكأس من خلال اولى مبارياته امام الاتفاق بالدمام مع انطلاقة فعاليات دوري الامير فيصل بن فهد بن عبدالعزيز رحمه الله.
الازرق الذي تألق بابداعه وتفوق في اول اسبوع للدوري وتوج ابداعه بخمسة اهداف جميلة في مرمى الاتفاق ليحق للهلاليين السعادة والفرحة ببروز فريقهم وتألقه كالعادة التي عرف بها نجومه,, مع مولد جديد للاعب الفذ الذي بدأ الانطلاقة نحو النجومية بأقدام وثابة تعرف طريق المرمى على الرغم من صغر سنه وقلة خبرته, الا ان اللاعب الموهوب يعرف النقاد والرياضيون بداية انطلاقته عندما يرى انه واثق الخطوات,, يشق طريقه بكل اقتدار وثبات بعشقه لناديه, وتطوير مستواه بتطبيق ارشادات المدرب وفهمها بالاسلوب الامثل, نعم انه اللاعب الموهبة الجدير بالاحترام من قبل كافة الرياضيين والهلاليين بصفة خاصه انه الشلهوب الموهبة القادمة الى مصاف النجوم الكبار مع زميله ابراهيم المفرج.
والهلال يضيء الملاعب في كل عام بلاعب جديد انها صناعة النجوم واعطاء المواهب الثقة بتوفير كافة الامكانات حتى اصبح الهلال زاخرا بالمواهب الشابة التي ينتظرها عشاق كرة القدم.
الوحدة مكانك سر
على الرغم من التطور والتجديد الذي طرأ نسبياً على الانضباط الاداري في نادي الوحدة وتدعيم الفريق ببعض اللاعبين الجدد,, الا ان الوحدة كلما تعالج نقاط الضعف في خطوط الفريق بثلاثة وسطاً ودفاعاً وهجوماً ينكشف الضعف مجدداً في احد خطوطها الثلاثة ففي العام الماضي كان دفاعها اضعف خطوط الفريق.
الا انه مع اول مباراة لعبها الفريق اتضح ضعف خط الوسط وانكشف لاعبوه في مباراة الاتفاق بعكس المباريات الودية فهل يعالج مدرب الفريق ماركو دمترو وضع فريقه بمعالجة الاخطاء, وابعاد اي لاعب لايطبق الخطة حتى لو كان ابرز عناصر الفريق؟

أعلـىالصفحةرجوع












[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved