أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Sunday 3rd September,2000العدد:10202الطبعةالاولـيالأحد 5 ,جمادى الثانية 1421

الريـاضيـة

المدفعجي عبدالله الجمعان
الشباب يختلف عن الاتفاق ويهمنا الفوز بأي نتيجة
**كتب عبدالله المالكي
امتدح مدفعجي الفريق الهلالي المهاجم عبدالله الجمعان استعداد فريقه للقاء الليلة أمام الشباب ضمن مسابقة كأس الامير فيصل بن فهد,, وذلك بعودة لاعبي الفريق الدوليين امثال نواف التمياط وخميس العويران وخالد التيماوي مضيفاً بقوله ان هذا اللقاء سيكون قوياً بين الهلال والشباب الذين يملكنون العديد من النجوم الدوليين كما انه من اميز الفرق وعائد من مشاركة عربية حاز على بطولتها ونتطلع الى تقديم مستوى جيد يحوز على رضا,, الجماهير الرياضية.
واستطرد قائلاً ان عودة النجوم للفريق الهلالي سوف تزيدنا قوة وستصب في مصلحة الفريق الهلالي الذي بدأ لاعبوه يأخذون وضعهم الطبيعي مع المدرب الروماني بلاتشي في التركيز على العناصر وتجهيز الفريق لموسمه الجديد,.
واضاف الجمعان بقوله الشباب ليس بفريق غريب علينا فنحن نعرفهم وهم يعرفوننا فقد تقابلنا في العديد من البطولات ولكن نطمح في تكرار آخر نتيجة جمعتنا بالشباب في نهائي كأس ولي العهد العام الماضي.
ومضى قائلاً ان بلاتشي مدرب متحمس مع الفريق ويحاول ان يعد البديل للاعبين الدوليين الذين سيشاركون مع المنتخب وان شاء الله نحقق معه العديد من النتائج الجيدة.
وعن تكرار الخماسية بالفريق الشبابي,, قال الشباب يختلف عن الاتفاق فالاتفاق قدم شوطاً جيداً امامنا لكن في الشوط الثاني فتح الملعب واستطاع الهلال ان يسجل خمسة اهداف والشباب خطوطه متماسكة وجيدة ونحن نسعى للفوز وبأي نتيجة كانت.

أعلـىالصفحةرجوع












[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved