أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Sunday 3rd September,2000العدد:10202الطبعةالاولـيالأحد 5 ,جمادى الثانية 1421

الاخيــرة

الأمير نايف في خطاب لوزير المالية
حجم المضبوطات من المخدرات في المنافذ تأكيد ليقظة رجال الجمارك
* * كتب مندوب الجزيرة
نوه صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبدالعزيز وزير الداخلية بالجهود الكبيرة التي يبذلها رجال الجمارك في كافة المواقع في ضبط العديد من المخدرات في مختلف منافذ المملكة الجمركية.
جاء ذلك في خطاب وجهه سموه لمعالي وزير المالية والاقتصاد الوطني الدكتور ابراهيم بن عبدالعزيز العساف اثر اطلاع سموه على التقرير السنوي الخامس لمضبوطات الجمارك للعام 1419ه/1420ه.
وقال سمو وزير الداخلية: لاشك أن هذا التقرير الذي يوضح حجم المضبوطات في المنافذ الجمركية بمختلف أنواعها وهذه الاحصائية تبين بالأرقام مدى تمكن وجدارة رجال الجمارك في المملكة الذين عرفوا بيقظتهم واخلاصهم في عملهم وحرصهم على أن يحبطوا أي محاولة لادخال ما قد يسيء للوطن والمواطن والمقيم .
وقد قام معالي الأستاذ صالح بن علي البراك مدير عام الجمارك بنقل شكر وتقدير سمو وزير الداخلية وشكر معالي وزير المالية والاقتصاد الوطني لجميع منسوبي الجمارك وتمنى من الجميع مواصلة جهودهم الحثيثة في سبيل درء المخاطر عن هذه البلاد الغالية.
الجدير بالذكر أن هذا التقرير الاحصائي يصدره مركز المعلومات بمصلحة الجمارك متضمنا جداول ومؤثرات ورسوما بيانية توضح كميات المضبوطات وأنواعها حسب جنسيات المضبوطين والدول القادمين منها.

أعلـىالصفحةرجوع












[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved