أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Sunday 3rd September,2000العدد:10202الطبعةالاولـيالأحد 5 ,جمادى الثانية 1421

محليــات

انطلاقاً من قرار إدارة الجوازات بشأن توحيد استمارات طلبات المقيمين
شركة هاشم للمقاولات والتجارة المحدودة نفذت برنامج مُر للمعلومات والنماذج
* كتب مندوب الجزيرة
انطلاقاً من قرار المديرية العامة للجوازات توحيد استمارات التقديم لطلبات المقيمين وايجاد خدمة الإجراء السريع لإنهاء اجراءات ومعاملات المراجعين فورياً مع اشتراط ان تكتب الاستمارة الجديدة الموحدة آلياً ولا تقبل بخط اليد، فإن شركة هاشم للمقاولات والتجارة المحدودة قد أعدت برنامج مُر للمعلومات والنماذج لتقديم خدمات عديدة في هذا المجال للشركات والمؤسسات تتمثل في تعبئة جميع النماذج آلياً وهي نماذج تجديد الإقامة، والخروج والعودة، الخروج النهائي، نماذج مكتب العمل، خطابات التعريف لجميع الجهات، تصاريح التنقل وكذلك للمستوصفات والمستشفيات هذا اضافة الى طباعة جميع النماذج اللازمة لتجديد التصاريح الخاصة بمزاولة المهن الطبية ونماذج تجديد التصاريح الصحية من البلدية ونماذج وزارة الخارجية للسفارت، علماً بان البرنامج يعمل باللغة العربية بالكامل في بيئة نوافذ مايكروسوفت بسهولة وبساطة لا تتطلب خبرات بالحاسب، وهذا البرنامج سيغني عن الرجوع للملف بحثاً عن المعلومة او الصورة ويلغي تعبئة النماذج باليد ولا حاجة للتذكر والمتابعة.
ويمكن البرنامج من الاستعداء الفوري لبيانات العاملين عن طريق الحروف الأولى من الاسم مع صورة العامل بالألوان وإحصاءات عن العاملين وتقارير عنهم,ويوفر البرنامج إصدارة خاصة بالمستوصفات، اصدارة خاصة بالمؤسسات ذات العلاقة بالأغذية فنادق مخابز إصدارة خاصة بالسفارات ويشمل عرضاً خاصاً للسنة الأولى يبلغ 2500 ريال شاملة التدريب مع ناسخة ضوئية إسكانر هدية,هذا وقد وجهت شركة هاشم للمقاولات والتجارة الدعوة لمشاهدة عرض لبرنامج مُر بفندق هوليدي إن بالرياض يوم الاحد الموافق 5 جمادى الآخرة 1421ه بقاعة فرحتي للاحتفالات الساعة الثامنة مساءً, وسيقدم العرض الاسبوع القادم في كل من المنطقتين الشرقية والغربية.
يذكر أن للبرنامج أربعة إصدارات:
* إصدارة قياسية للأوامر المكتبية اللازمة للعاملين وعائلاتهم كخطابات التعريف والتنقل وجميع التقارير والإحصاءات الخاصة بالعمالة وطبع نماذج الجوازات للعاملين وعائلاتهم.
* إصدارة مؤسسات الأغذية فنادق مطاعم ، وإضافة إلى ما سبق تطبع خطابات تجديد التصاريح الصحية من البلدية ويتم الإخطار بالذين تنتهي تصاريحهم.
* إصدارة المؤسسات الطبية مستوصفات مستشفيات صيدليات ، إضافة لما سبق في النسخة القياسية تطبع جميع نماذج وزارة الصحة اللازمة لتجديد رخص مزاولة المهنة للعاملين في المجال الطبي.
* إصدارة السفارات فبالإضافة لمزايا النسخة القياسية تطبع جميع النماذج الخاصة بوزارة الخارجية لمعاملات السفارات الدبلوماسيين .
الجدير بالذكر أنه قد تم تركيب النظام الجديد في كل من: مجموعة العبيكان، العزيزية بندة المتحدة، البابطين لصناعة البسكويت، مجموعة العويضة، مستوصف الشبلان، مجموعة لازوردي للذهب والمجوهرات، شركة الشرق الأوسط لإنتاج الكابلات، الفرسان للسفر والسياحة، مصانع الجودة لصناعة السيراميك.

أعلـىالصفحةرجوع












[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved