أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Saturday 2nd September,2000العدد:10201الطبعةالاولـيالسبت 3 ,جمادى الثانية 1421

محليــات

آل الشيخ يوافق على تشكيل إدارات جديدة لجمعيات التحفيظ بالطائف ورنية والخرمة
* الخرمة سعد الخرجي
وافق معالي وزير الشؤون الاسلامية والأوقاف والدعوة والارشاد الشيخ صالح بن عبدالعزيز بن محمد آل الشيخ على ترشيح أعضاء لجان ادارات فروع الجمعية الخيرية لتحفيظ القرآن الكريم في كل من محافظات الطائف ورنية والخرمة.
ذكر ذلك رئيس الجمعية الخيرية لتحفيظ القرآن الكريم بمنطقة مكة المكرمة الشيخ أحمد بن صلاح جمجوم وقال: إن الموافقة تمت بعد ان استوفت الترشيحات ما نص عليه النظام الأساسي للجمعيات الخيرية لتحفيظ القرآن الكريم من قوانين وتعليمات.
وبهذه المناسبة نوه الشيخ جمجوم بجهود حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك فهد بن عبدالعزيز -رعاه الله- التي تسعى الى تعليم كتاب الله تعالى ونشره في كل مكان، كما أشاد بالدعم السخي الذي يوليه خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين وسمو النائب الثاني للجمعيات والمندوبيات الخيرية لتحفيظ القرآن الكريم المنتشرة في جميع مناطق المملكة وقال: إن هذا إن دل على شيء فإنما يدل على حرص ولاة الأمر في هذه البلاد على فتح أبواب تحفيظ القرآن الكريم وتهيئة المناخ المناسب لذلك.
وتمنى رئيس الجمعية الخيرية لتحفيظ القرآن الكريم بمنطقة مكة المكرمة لأعضاء اللجان الجدد التوفيق والسداد في مهام أعمالهم الموكلة لهم.

أعلـىالصفحةرجوع


















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved