أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Friday 1st September,2000العدد:10200الطبعةالاولـيالجمعة 3 ,جمادى الثانية 1421

محليــات

الهيئة السعودية للتخصصات الصحية تعقد امتحانات القبول خلال الشهر الحالي
* الرياض رياض العسافي
تعقد الهيئة السعودية للتخصصات الصحية امتحان القبول لكافة برامج التدريب التخصصية الطبية المعتمدة في المملكة للعام التدريبي 1421/1422ه يوم 16 جمادى الآخرة الجاري وذلك في المراكز الامتحانية التالية.
* مركز الرياض: جامعة الملك سعود، مبنى كلية الطب، الدور الثالث.
* مركز جدة: مستشفى الملك عبدالعزيز، القاعة الرئيسية.
* مركز الدمام: مستشفى الملك فهد الجامعي بالخبر، القاعة الرئيسية.
وقد حددت الهيئة الساعة التاسعة صباحا كموعد للحضور في قاعة الامتحانات ثم يبدأ الامتحان في التاسعة والنصف ويستمر لمدة ساعتين ونصف الساعة.
هذا ويعد اجتياز الامتحان شرطا أساسيا للقبول في أي من برامج التخصصات الطبية التي تشرف عليها الهيئة وستغطي اسئلة الطب البشري الجوانب العملية للأمراض الشائعة في تخصصات الطب الباطني وطب الأطفال والجراحة وأمراض النساء والولادة والحالات الاسعافية.
فيما ستغطي اسئلة طب الأسنان التخصصات الأساسية في طب الأسنان بالاضافة الى اسئلة في علم التشريح وعلم وظائف الأعضاء وباثولوجيا الجسم.
كما تعتمد نتيجة امتحان القبول لمدة ثلاث سنوات بعد اجتيازه وقد أهابت الهيئة السعودية للتخصصات الصحية بكافة الأطباء الراغبين الالتحاق بأحد برامج التدريب التخصصية للعام التدريبي المقبل في أي من مستشفيات المملكة المعترف بها للتدريب تعبئة استمارة دخول الامتحان واكمال المستندات اللازمة وارسالها الى أحد مكاتب الهيئة السعودية للتخصصات الصحية في كل من الرياض وجدة والخبر وأبها وسيتم استقبال طلبات دخول الامتحان حتى يوم الاثنين المقبل.

أعلـىالصفحةرجوع















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved