أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Wednesday 30th August,2000العدد:10198الطبعةالاولـيالاربعاء 30 ,جمادى الاولى 1421

محليــات

د, السويلم ترأس اجتماع مديري عموم فروع جمعية الهلال الأحمر السعودي
* * الرياض احمد القرني:
تصوير حسين الدوسري
ترأس معالي رئيس جمعية الهلال الأحمر السعودي عبدالرحمن بن عبدالعزيز السويلم صباح أمس اجتماع مديري عموم الفروع للجمعية ومديري الإدارات بمناطق المملكة وذلك بمقر المركز العام بالرياض وبحضور نائب رئيس الجمعية د, صالح بن حمد التويجري ومدير عام التدريب والتطوير د, موفق البيرك ومديري عموم الفروع والإدارات.
واستعرض معاليه خلال الاجتماع برنامج مشاركة الهلال الأحمر بالحملة الوطنية الشاملة للتوعية الأمنية والمرورية والتأكد من استعدادات المناطق وامكانات التعاون مع القطاعات الأخرى وابراز دور الجمعية في هذا المجال.
كما تم مناقشة أعمال موسم الحج لهذا العام, وتطرق معاليه الى المؤتمر الذي سيعقد برعاية صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبدالعزيز وزير الداخلية عن التطوع في شهر محرم لعام 1422ه واعداد ما تقوم فيه الفروع والجمعية في مجال التطوع, وتناول د, السويلم خلال الاجتماع الباب الثاني والثالث والرابع من الميزانية مؤملا معاليه ان يوفق الجميع في طرح تصوراتهم وتطلعاتهم وتطلعات المجتمع بالمملكة الى رسالة الهلال وتفعيل دوره وتطوير خدماته,.
ووجه معاليه شكره لفرع الجمعية بالمنطقة الشرقية لما لعطائهم ونشاطهم ومتابعتهم وتعاونهم مع القطاعات الأخرى وتفهمهم مع المستشفيات.
كما شكر معاليه لكل من ساهم في السيطرة على حادث الليث بالتنسيق مع الدفاع المدني والجهات الأخرى, وشدد معاليه على الجميع بالابلاغ عن أي حادث لاكتمال التنسيق فيما بيننا والجهات ذات العلاقة لتتضافر الجهود والخدمة المقدمة للمجتمع.

أعلـىالصفحةرجوع

















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved