أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Friday 25th August,2000العدد:10193الطبعةالاولـيالجمعة 25 ,جمادى الاولى 1421

الريـاضيـة

في سبتمبر القادم
الأردن يستضيف البطولة العربية للرجال والناشئين لكرة الطائرة
أعلن رئيس الاتحاد العربي للكرة الطائرة البحريني محمد حمادة في الاردن ان الاخير سيستضيف بطولة العرب الحادية عشرة للرجال والسابعة للناشئين من 3 الى 9 سبتمبر المقبل.
وكان من المقرر ان يستضيف لبنان بطولة الرجال والإمارات بطولة الناشئين، بيد ان الاتحاد العربي اختار الاردن بعد تعذر اقامتهما في البلدين المذكورين.
واضاف حمادة ان الاتحاد العربي تلقى حتى الآن تأكيد اتحادات الكويت وقطر ولبنان وتونس والجزائر للمشاركة في بطولة الرجال فضلا عن الاردن المنظم، والسعودية والبحرين وقطر ولبنان والاردن في فئة الناشئين.
وأعرب حمادة عن أمله في ان تنجح جهود الاتحادين العربي والأردني في توسيع رقعة المشاركة في البطولتين اللتين يحرص الاتحاد العربي على تنظيمهما في موعدهما,
واشار الى انه تقرر منح بطل العرب للرجال كأس العاهل الأردني الراحل الملك حسين.
وشدد حمادة على ضرورة التقيد بالأعمار المحددة بالنسبة الى فئة الناشئين: بدأنا في الفترة الأخيرة اتخاذ خطوات جادة للحد من ظاهرة عدم التقيد بالأعمار المحددة في بطولات الناشئين والشباب، ومن العقوبات التي ستتخذ حرمان اللاعب المعني من المشاركة في 3 بطولات مقبلة.
واعتبر حمادة ان الاتحاد العربي سيدرس امكان عودة العراق الى عضويته في حال انتهاء مشكلاته مع الاتحادين الآسيوي والدولي، مضيفا ان العراق اوقف رسميا عن المشاركة في أي نشاط تابع للاتحاد العربي لأنه اوقف ايضا من قبل الاتحادين الدولي والآسيوي بعد ان امتنع عن إعادة مبالغ كان حصل عيها من الاتحاد الآسيوي عام 1990 لتنظيم بطولة كأس آسيا للشباب التي لم تقم بسبب اندلاع حرب الخليج.

أعلـىالصفحةرجوع














[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved