أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Friday 25th August,2000العدد:10193الطبعةالاولـيالجمعة 25 ,جمادى الاولى 1421

الريـاضيـة

المباراة في استاد الملك فهد
بلاتشي يختار 19 لاعباً للقاء الغد وسامي يتصدر القائمة
* كتب طارق العبودي:
تصدر اسم المهاجم الدولي الكبير سامي الجابر قائمة اللاعبين الذين سيمثلون فريق الهلال الكروي في مباراته الهامة مساء غد الجمعة امام فريق الكرامة السوري بطل سوريا في ذهاب التصفيات الاولية للبطولة الآسيوية 20 للاندية ابطال الدوري.
وكان الجابر قد عاد الى الرياض عند الساعة 30,10 من مساء امس قادما من العاصمة البريطانية لندن التي شهدت نجاحه المميز في تجربته الاحترافية مع فريق ولفرهامبتون الانجليزي التي انتهت بتوقيع عقد انضمامه رسميا للفريق الانجليزي.
وسيشارك سامي في المران الاخير للفريق الهلالي بعد مغرب اليوم استعدادا للمباراة المذكورة.
الروماني ايلي بلاتشي اختار 19 لاعبا بمن فيهم سامي الجابر لدخول معسكر الليلة الاعدادي وهم:
محمد الدعيع وحسن العتيبي وفهد المفرج ومحمد النزهان وعبدالله الشريدة وفهد الصنيعي ومنصور الشهراني وفيصل ابو اثنين وعمر الغامدي وعبدالله الجمعان وتركي الشايع ومحمد الشلهوب وتركي القحطاني وعبدالله المطرف وتركي الصويلح واحمد خليل ومحمد القحطاني وعبدالله المطرف وتركي الصويلح واحمد خليل ومحمد القحطاني ووليد محسن سالم وسامي الجابر.
هؤلاء يبدأون المباراة
المران الهلالي الذي اداه اللاعبون مساء امس ركز خلاله بلاتشي على نفس الاسماء التي اشركها في مناورة امس الاول,, وهم انفسهم الذين سيبدأ بهم مباراة الغد باستثناء تبديل وحيد باحلال سامي الجابر بدلا عن منصور الشهراني حيث سيكون التشكيل الهلالي غدا مكونا من الدعيع والصويلح وخليل والشريدة والصنيعي والنزهان والغامدي وابوثنين والشلهوب والجمعان والجابر.
بطل سوريا في الرياض اليوم
من جهة ثانية تصل الى مطار الملك خالد الدولي بعد ظهر اليوم بعثة فريق الكرامة السوري استعدادا لملاقاة الهلال مساء غد في استاد الملك فهد الدولي.
وسيؤدي الفريق السوري مرانه الوحيد في الرياض مساء اليوم في استاد الامير فيصل بن فهد.
المباراة في استاد الملك فهد الدولي
تراجع الهلاليون عن مخاطبة اتحاد الكرة بشأن نقل مباراة الغد الى استاد الامير فيصل بن فهد ورأوا بالاجماع اقامتها في درة الملاعب استاد الملك فهد الدولي,, علما بان المباراة ستنطلق عند الساعة 45,8 مساء.

أعلـىالصفحةرجوع














[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved