أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Friday 25th August,2000العدد:10193الطبعةالاولـيالجمعة 25 ,جمادى الاولى 1421

الريـاضيـة

فهد الثنيان نائب رئيس بعثة النصر خلال مؤتمر صحفي
أسبريلا يقود النصر في التصفيات
آرثر مدرب النصر: نسعى للفوز بالتصفيات
يقود اسبريا نجم منتخب كولمبيا العالمي هجوم نادي النصر السعودي في اولى مباريات افتتاح تصفيات البطولة العربية للاندية ابطال الكؤوس مساء اليوم الجمعة في تمام الساعة الثامنة والربع باستاد القاهرة في اولى مواجهات النصر امام المريخ السوداني اعلن ذلك فهد الثنيان رئيس بعثة النصر السعودي أول امس الاربعاء في المؤتمر الصحفي الذي عقد حول البطولة وقال ان اسبريا سوف يحضر مساء اليوم قادما من كولمبيا واضاف الثنيان بان (اسبريا) نجم كبير ومعروف وظهر بمستوى رائع في كاس العالم الماضية وهو دعم كبير لنادي النصر السعودي.
وقال ان النصر السعودي يشارك لاول مرة في بطولات ابطال الكؤوس وان مشاركته جاءت بعد ان تقدم الهلال السعودي باستضافة النهائيات.
ويتمنى ان يكون للكرة السعودية فريقان يمثلانها في نهائيات البطولة, واكد رئيس بعثة النصر السعودي بأن هناك اتفاق توأمه بين النصر والزمالك وان النصر ساهم في مهرجان اعتزال ايمن منصور نجم الزمالك السابق.
واشار جورج ارثر المدير الفني للفريق بأن فريق النصر الحالي يضم مجموعة كبيرة من صغار السن وهذا ما يميز الفريق وتمنى جورج ان يفوز بالتصفيات بالقاهرة,كان النصر قد تدرب على عدة مراحل منذ وصوله للقاهرة وقد اصيب خلال التدريبات حارس المرمى محمد شريفي بقطع تحت الحاجب.

أعلـىالصفحةرجوع














[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved