أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Friday 25th August,2000العدد:10193الطبعةالاولـيالجمعة 25 ,جمادى الاولى 1421

الريـاضيـة

الصقري عضو الشرف الهلالي
الأمير خالد بن طلال قاد المفاوضات بنجاح,, والجابر لاعب كبير
خسارة سامي يجب أن يعوضها الهلاليون بنجوم كبار
* كتب نبيل العبودي
امتدح عضو الشرف الهلالي الفعال ورجل الاعمال المعروف الاستاذ صالح الصقري صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن طلال عضو الشرف الهلالي على الدور الكبير الذي لعبه سموه في انهاء صفقة انتقال اللاعب الدولي الكبير سامي الجابر الى نادي ولفزهامبتون الذي استطاع ان يقود المفاوضات بالطريقة التي حفظت حقوق نادي الهلال وحقوق اللاعب سامي الجابر وقال الصقري ان الامير خالد بن طلال استطاع بفضل ما يتمتع به من خبرة بحسم موضوع احتراف اللاعب سامي بالطريقة والمبلغ اللذين يتناسبان ومكانة وإمكانات اللاعب.
مضيفا بان الامير خالد بن طلال كان على اتصال دائم باعضاء الشرف بالنادي حرصا من سموه على اخذ آرائهم جميعا في هذه الخطوة المهمة التي تخدم نجما كبيرا كسامي الجابر في هذه المرحلة من مسيرته الكروية.
وكان يستشير اعضاء الشرف مما جعله ينجح وباقتدار في هذه المهمة.
معللا ذلك النجاح بكون المدة التي سيخضع فيها سامي الجابر للتجربة التي اتفق عليها الطرفان الهلال ونادي ولفزهامبتون تنتهي قبل نهاية فترة تسجيل اللاعبين باربعة ايام مما يعني انه يمكن اعادة تسجيله في الكشوفات الهلالية في حالة عدم رغبة النادي الانجليزي في استمراره.
وكذلك فان ضمن الشروط التي بني عليها العقد انه لا يمكن لأي ناد عربي شراؤه دون الرجوع الى نادي الهلال وحصوله على نسبة 15% من قيمة بيعه لأي ناد عالمي يرغب في احتراف سامي الجابر في صفوفه.
وابدى الصقري اسفه الشديد لخسارة الهلال للاعب في مكانة وقدرات سامي الجابر وقال على الرغم من خسارتنا لهذا النجم الكبير الا اننا كأعضاء شرف في الهلال لا يمكن بأي حال من الاحوال الوقوف امام رغبته في الاحتراف الخارجي خصوصا انها ستكون في الدوري الانجليزي المعروف بقوته وكذلك كونه اول لاعب خليجي وسعودي يحترف في الدوري الانجليزي ونحن نتمنى للجابر التوفيق والنجاح في هذه التجربة الاحترافية وهو يمثل الهلاليين بصفة خاصة والسعوديين والعرب بشكل عام.
وتمنى الصقري في ختام حديثه ان يوفق الهلاليون في ايجاد البديل الذي يملأ الفراغ الذي سيتركه الجابر وان يستمر الهلال في تحقيق بطولاته وانجازاته المتكررة والمتوالية.

أعلـىالصفحةرجوع














[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved