أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Monday 21st August,2000العدد:10189الطبعةالاولـيالأثنين 21 ,جمادى الاولى 1421

محليــات

مسابقتان للقصة بمؤسسة رعاية الأطفال المشلولين
* الرياض - واس
* أعلنت مؤسسة رعاية الاطفال المشلولين بالرياض عن اقامة مسابقتين لكتابة القصة القصيرة وذلك بمناسبة اختيار الرياض عاصمة للثقافة العربية لعام 2000م.
واوضحت مديرة المؤسسة مشاعل بنت مساعد بن عبدالله السديري ان من شروط مسابقة القصة الاولى ان يكون موضوع القصة يتطرق لعالم المعاقين ذوي الاحتياجات الخاصة او الايتام والاشتراك بنص واحد جديد وغير منشور ولا ينشر الا بعد اذن المؤسسة وان تكون الكتابة بخط واضح او مطبوعة مع ارسال النسخة الاصلية وثلاث صور من النص بالاضافة الى خلو النص من الاخطاء الاملائية والكتابية واللغوية.
كما ان من شروط المسابقة ارسال صورة من اثبات الجنسية السعودية وألا يكون للمشارك مؤلفات او اعمال ابداعية مطبوعة.
واشارت الى ان المؤسسة اعدت لهذه المسابقة جوائز قيمة حيث يحصل الفائز الاول على مبلغ 3000 ريال والثاني على مبلغ 2000 ريال فيما يحصل الفائز الثالث على مبلغ 1000 ريال.
وافادت مشاعل السديري انه يمكن استقبال النصوص المشاركة على عنوان مؤسسة رعاية الاطفال المشلولين بالرياض ص,ب 18000 الرياض 11494 وذلك اعتبارا من 11/6/1421ه وحتى نهاية شهر شعبان لعام 1421ه.
ولفتت الى ان من شروط مسابقة القصة الثانية ان يكون المشارك من ذوي الاحتياجات الخاصة وألا يزيد عمره عن 20 عاما والاشتراك بنص واحد جديد وغير منشور ولا ينشر الا بعد اذن المؤسسة وان تكون الكتابة بخط واضح او مطبوعة مع ارسال النسخة الاصلية وثلاث صور من النص بالاضافة الى خلو النص من الاخطاء الاملائية والكتابية واللغوية.
كما ان من شروط المسابقة ارسال صورة من اثبات الجنسية السعودية وألا يكون للمشارك مؤلفات او اعمال ابداعية مطبوعة.

أعلـىالصفحةرجوع



















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved