أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Monday 21st August,2000العدد:10189الطبعةالاولـيالأثنين 21 ,جمادى الاولى 1421

محليــات

يبدأ اليوم,, برئاسة د, الردادي
المملكة تشارك في مؤتمر منظمة التأهيل الدولي بالبرازيل
* الرياض واس
تشارك المملكة العربية السعودية ممثلة في وزارة العمل والشؤون الاجتماعية في فعاليات المؤتمر العالمي التاسع عشر لمنظمة التأهيل الدولي الذي سيعقد في مدينة ريو دي جانيرو بالبرازيل اليوم الاثنين الموافق 21 جمادى الاولى ويستمر حتى 29 جمادى الاولى 1421ه.
ويرأس وفد المملكة لهذا المؤتمر وكيل وزارة العمل للشئون الاجتماعية السكرتير الوطني للمملكة في منظمة التأهيل الدولي عوض بن بنيه الردادي ويضم في عضويته مدير عام الخدمات الطبية بوزارة العمل والشؤون الاجتماعية الدكتور طلعت بن حمزة الوزنة ومدير عام الشؤون الاجتماعية بالمنطقة الشرقية إبراهيم بن عبداللطيف العمير والاخصائي الاجتماعي بوكالة الوزارة للشؤون الاجتماعية محمد بن عبدالله الحربي.
ويناقش المؤتمر بشكل رئيسي واجبات المواطن وحقوقه وامتيازاته والتحول في الالفية الجديدة كما يناقش عددا من القضايا الفرعية ومنها تطبيق المبادئ الاخلاقية في التأهيل ودور التعليم الخاص في الالفية الجديدة والمناهج الحديثة في التأهيل المجتمعي والتصميم العالمي والخلو من العوائق والسلامة في بيئة العمل وتطبيق الاتفاقيات والسياسات العالمية والانشطة الرياضية والثقافية وقضاء وقت الفراغ.
كما سيناقش المؤتمر طلب انضمام المملكة العربية السعودية لعضوية المنظمة بعد ان اعتمد الانضمام بشكل مؤقت في اجتماع اللجنة التنفيذية الذي عقد في جنوب افريقيا في مارس 2000م.
وسيقام على هامش المؤتمر معرض دولي لمنتجات وخدمات ومنظمات التأهيل الى جانب اقامة مهرجان تقليدي لافلام الفيديو وبعض الانشطة الثقافية الاخرى.
وتأتي مشاركة وزارة العمل في مثل هذه المؤتمرات الدولية لاكساب العاملين في الحقل الاجتماعي بالمعارف والمهارات التي تساهم في تقديم الخدمات الاجتماعية المناسبة بما يعود نفعه على المستفيدين من خدمات الوزارة في المجال الاجتماعي.

أعلـىالصفحةرجوع



















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved