أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Monday 21st August,2000العدد:10189الطبعةالاولـيالأثنين 21 ,جمادى الاولى 1421

محليــات

إغلاق 79 محلاً مخالفاً في جدة
** جدة محمد سمسم
قامت بلدية الجامعة بامانة مدينة جدة بجهود مكثفة لمراقبة الاسواق للتأكد من صلاحية المواد الغذائية التي تقدمها هذه المحلات وقد بلغ عدد المحلات التي تم المرور عليها 5414 محلاً خلال شهر ربيع الثاني، واصدرت البلدية اوامر باغلاق 79 محلاً لمخالفتهم للشروط الصحية وطبقت لائحة الغرامات على المحلات المخالفة.
وقام فرع بلدية الجامعة باصدار 22 رخصة بناء باجمالي مساحة 9431,6م ويقوم مراقبو الميادين بالمرور على هذه المواقع للتأكد من الالتزام بالاشتراكات وعدم مخالفة البناء وقد تم رصد عدد 16 مخالفة وتم اتخاذ العقوبات المناسبة والتأكد من ازالة هذه المخالفات.
وفي مجال اعمال النظافة والوقاية الصحية بلغ عدد الكروت الصحية التي تم اصدارها 1410 كرت صحي، ومساحة الكنس الآلي 4123م ومساحة الكنس اليدوي 2947م ويقوم مراقبو الامانة بمتابعة شركات اعمال النظافة للشركات والتأكد من رفع النفايات اولاً بأول، وقد تم رصد 50 مخالفة وتمت معالجتها اولاً بأول من قبل الشركات القائمة على اعمال النظافة.
وفي مجال الاهتمام بالمسطحات الخضراء بلغ عدد الشوارع التي تم صيانتها 25 شارعاً وعدد الحدائق 52 حديقة تم تقليمها وريها وتنظيفها خلال شهر ربيع الثاني.

أعلـىالصفحةرجوع



















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved