أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Monday 21st August,2000العدد:10189الطبعةالاولـيالأثنين 21 ,جمادى الاولى 1421

الاولــى

سموه قلد الفريق العنقاوي وسام الملك عبدالعزيز من الدرجة الممتازة
الأمير نايف يفتتح اليوم مؤتمر مديري الشرطة والمرور ويدشن الحملة الإعلامية للتوعية الأمنية
* *جدة واس
يرعى صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبدالعزيز وزير الداخلية مساء اليوم الاثنين حفل افتتاح مؤتمر مديري الشرطة الثامن لمناطق المملكة ومديري المرور وقادة دوريات الامن وكذلك تدشين الحملة الوطنية الاعلامية الشاملة للتوعية الامنية والمرورية وذلك بمقر الغرفة التجارية الصناعية بجدة.
صرح بذلك مدير الامن العام الفريق أسعد بن عبدالكريم الفريح لوكالة الانباء السعودية.
وعد الفريق الفريح رعاية سمو وزير الداخلية لهذا الحفل وتدشين سموه للحملة الوطنية الاعلامية الشاملة للتوعية الامنية والمرورية دافعا قويا لمزيد من التعاون بين رجال الامن والمواطنين.
واوضح الفريق الفريح ان هذه الحملة نابعة من تعليمات سمو وزير الداخلية بتفعيل مفهوم الامن والسلامة الذي تركز عليه خطط وزارة الداخلية للمواطن والمقيم.
واشار الى ان الحملة الوطنية الاعلامية الشاملة للتوعية المرورية احد الاساليب الجديدة لتوثيق ورفع مستوى التعاون بين رجل الامن من جهة والمواطن والمقيم من جهة اخرى وايجاد مستوى من الوعي البناء الذي يحفظ للوطن أمنه وسلامة مواطنيه.
وبين مدير الامن العام ان المؤتمر سيناقش عددا من الموضوعات الامنية والمرورية ومنها ما يتعلق بالحوادث الجنائية والمرورية وقضايا المخدرات والتشكيل الجديد لدوريات الامن وعلاقتها بفروع الامن العام بالمناطق.
ومن جهة أخرى صدر أمر خادم الحرمين الشريفين الملك فهد بن عبدالعزيز حفظه الله بمنح مدير عام حرس الحدود الفريق ركن طلال بن محسن عنقاوي وسام الملك عبدالعزيز من الدرجة الممتازة.
وتفضل صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبدالعزيز وزير الداخلية بتقليد الفريق العنقاوي الوسام في مكتب سموه بجدة مساء أمس وحضر تقليد الوسام صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز مساعد وزير الداخلية للشؤون الأمنية.
وهنأ صاحب السمو الملكي وزير الداخلية الفريق العنقاوي على هذا التقدير من خادم الحرمين الشريفين والذي يأتي تمشياً مع ما تنتهجه الدولة رعاها الله في تكريم المتميزين في أداء أعمالهم من أبنائها بما يمثل تشجيعاً لهم لمواصلة العطاء والإخلاص لخدمة الدين ثم المليك والوطن.
من جانبه عبر مدير عام حرس الحدود عن عظيم فخره واعتزازه بهذه اللفتة الكريمة التي تعود عليها المسؤولون من ولاة الأمر حفظهم الله مؤكداً أنها ستكون بإذن الله حافزا لمزيد من البذل والعطاء لأداء العمل لما فيه أمن بلادنا الغالية واستقرارها وذلك بتوجيهات من صاحب السمو الملكي وزير الداخلية وسمو نائبه وسمو مساعده للشؤون الأمنية.
وقال الفريق العنقاوي ان هذا الوسام يعد تشريفا لجميع منسوبي وزارة الداخلية بشكل عام وحرس الحدود بشكل خاص,

أعلـىالصفحةرجوع



















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved