أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Monday 21st August,2000العدد:10189الطبعةالاولـيالأثنين 21 ,جمادى الاولى 1421

الفنيــة

في الحفل الغنائي الثالث بأبها
خالد عبدالرحمن والسليمان والعلي يحيون ليالي المفتاحة
* أبها محمد يحيى القحطاني
تنطلق مساء الليلة الحفلة الغنائية الثالثة ضمن ليالي أبها الغنائية صيف هذا العام على خشبة مسرح المفتاحة حيث سيحيي الحفل كل من الفنان خالد عبدالرحمن والفنان محمد السليمان والفنان حسين العلي وسيقود المايسترو عبدالرحيم المنتصر الفرقة الموسيقية المغربية.
الفنان محمد السليمان الذي وصل لأبها نهاية الاسبوع الماضي بدأ في عمل بروفاته مبكراً من السبت الماضي حيث سيقدم في بداية مشاركته أغنية خاصة بأبها عنوانها تاج الجنوب كما سيؤدي أغنية الكنّه سيف العشق وجرح المحبة ما نسيتك وطبيب الهوى وحي المنازل وصباح الندى .
جدير بالذكر أن أغنية تاج الجنوب كتب كلماتها الشاعر عبدالاله المطرف ولحنها عبدالرحمن الناصر.
خلال بروفة الفنان محمد السليمان لوحظ اهتمامه الشديد بأن تخرج أغانيه بالوجه المطلوب بمشاركة المايسترو المنتصر الذي كان هو الآخر دقيقاً في ملاحظاته خاصة مع الايقاعيين,.
الفنان حسين العلي الذي وصل أبها يوم السبت الماضي وأدى بروفاته الاولى في نفس اليوم سيحرص على أن يقدم لجماهيره مجموعة من أغانيه الجميلة القديم منها والحديث حيث أكد أنه فنان أصيل لأنه أكد موافقته بمجرد ما عرضت عليه المشاركة.
الفنان خالد عبدالرحمن الذي سيغني أخيراً وصل الى أبها بداية الاسبوع وأدى أولى بروفاته في فندق قصر أبها يوم السبت وأنهاها أمس الاحد وأعلن استعداده لهذه الليلة التي سيغني فيها مجموعة من أغانيه وسيكون نصيب الاسد لشريطه الذي طرحه في الاسواق مؤخراً أعاني حيث سيحاول دمج القديم بالحديث,.
أتوقع أن يكون الحضور الجماهيري كبيراً بعكس الحفل السابق وهذا مالوحظ عند شباك التذاكر,.
التلفزيون سينقل أحداث الليلة على الهواء مباشرة كما سيذيعه من على المسرح الزميل فهد الحمود ومن الاستديو الزميل المتألق عوض القحطاني ويخرجه حيا على الهواء المخرج فطيس بقنه.

أعلـىالصفحةرجوع



















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved