أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Saturday 19th August,2000العدد:10187الطبعةالاولـيالسبت 19 ,جمادى الاولى 1421

الريـاضيـة

مصر تختار 23 لاعباً استعداداً لساحل العاج
اختار محمود الجوهري مدرب المنتخب المصري فريقا يعتمد في معظمه على اللاعبين المحليين لدخول معسكر استعدادا للقاء ساحل العاج في اولى المباريات التي تلعبها مصر في تصفيات كأس الامم الافريقية لكرة القدم في الثاني من سبتمبر.
وزاد الجوهري عدد المحليين على حساب المحترفين بالخارج الذين اختار منهم سبعة لاعبين فقط مع استبعاد حازم امام وسمير كمونة من الفريق الذي يضم 23 لاعبا كما استبعد ايضا هادي خشبة لاعب الاهلي.
واستدعى الجوهري سبعة لاعبين من الاسماعيلي الذي توج بطلا لكأس مصر يوم الاحد الماضي منهم خمسة يشتركون لاول مرة في صفوف المنتخب وهم سيد معوض واسلام الشاطر ورضا سيكا وسعد عبدالباقي وحمام ابراهيم الى جانب زميليهم محمد بركات ومحمد حمص.
كما اختار اربعة من الزمالك وهم حسام حسن وشقيقه ابراهيم وطارق السعيد ومحمد عبدالمنصف واربعة من الاهلي هم ابراهيم سعيد وشادي محمد وسيد عبدالحفيظ ووليد صلاح الدين ومن المنصورة وليد صلاح عبدالحفيظ ومن المقاولون العرب طارق سليمان حارس المرمى.
واختار الجوهري سبعة محترفين في اندية اجنبية هم حارس المرمى نادر السيد وهاني رمزي ومحمد عمارة واحمد صلاح حسني واحمد حسن وعبدالستار صبري وعبدالظاهر السقا.
وسبيدأ المنتخب معسكره من 23 اغسطس الحالي ثم يلتقي مع منتخب كينيا في مباراة ودية في بورسعيد في 25 منه وبعدها يستضيف منتخب ساحل العاج في القاهرة في بداية مشواره لتصفيات كأس افريقيا التي تقام في مالي عام 2002.

أعلـىالصفحةرجوع




















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved