أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Saturday 19th August,2000العدد:10187الطبعةالاولـيالسبت 19 ,جمادى الاولى 1421

الريـاضيـة

الجهني يسجل رسمياً اليوم
محمد الحرشان في الوحدة بنصف مليون ريال
* مكة المكرمة عبيد الله الحازمي
أعلن المهاجم محمد الحرشان عقب مشاركته في أول مباراة ودية مع الوحدة امام المريخ وبروزه بمستوى جيد على الرغم من انه لم يشارك في اي تمرين مع الوحدة بانه قدم للوحدة بعد ان اتفق الناديان الوحدة ونجران على كافة الأمور المتعلقة بانتقاله وفق رغبته الشخصية في الانضمام للوحدة , وعن المبلغ المتفق عليه قال بانه نصف مليون ريال وخمسمائة ألف.
ولم يخف الحرشان بانه تلقى عدة عروض من نادي القادسية والاتحاد بنفس العرض الوحداوي وان كان عرض القادسية اكثر جدية من الاتحاد الا انه فضل ان يكون لاعبا وحداويا لان الفرصة متاحة له اكثر من المشاركة لحاجة الفريق الوحداوي لمهاجمين, وقد اثبت الحرشان خلال مشاركته في الشوط الثاني بانه مكسب للوحدة مع زميله محمد الجهني الذي سجل الهدف الثاني في مرمى المريخ .
وسيتم تسجيله رسميا اليوم السبت في الوحدة حيث سيقوم بالتوقيع في الكشوفات بمكتب الرئاسة العام لرعاية الشباب بمكة المكرمة بعد اقتناع المدرب بمستواه حيث شكل مع زميله الحرشان ثنائيا جيدا في الهجوم حتى ان الجماهير الوحداوية تراقصت في المدرجات فرحا لمشاهدتهما للحرشان والجهني ليكونا بديلا للاعب الدولي عبيد الدوسري.
من جانب اخر اجرى الوحدة اتصالاته مع نادي النهضة والأنصار للعب مباريات ودية معهما.
الا ان الناديين حتى الان لم يردا بالموافقة وربما تكون اولى المباريات الودية القادمة يوم الاربعاء او الخميس القادم في مكة المكرمة على ملعب الوحدة.

أعلـىالصفحةرجوع




















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved