أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Saturday 19th August,2000العدد:10187الطبعةالاولـيالسبت 19 ,جمادى الاولى 1421

الريـاضيـة

بطل المملكة وثامن العالم في رفع الأثقال للمعاقين حامد الجندل:
بجهودي الذاتية أجهّز نفسي لتحقيق ميدالية في أولمبياد سيدني
قام بطل رفع الاثقال السعودي للمعاقين حامد عبدالحميد الجندل برفقة اللاعب الدولي نواف التمياط بزيارة للقسم الرياضي بالجزيرة وتحدث حول مشاركته باسم المملكة العربية السعودية في أكتوبر القادم في دورة سيدني الأولمبية للمعاقين.
وأوضح الجندل لالجزيرة ان تأهله لاولمبياد سيدني جاء بعد تحقيقه للمركز الثاني في دورة الحسين التي اقيمت في الأردن عام 1999م,, وانه يأمل بتحقيق نتائج طيبة في هذا المحفل الدولي وباسم المملكة العربية السعودية خاصة وانه مصنف كثامن أبطال العالم في البطولة التي اقيمت في دبي بالامارات.
وعن الانجازات التي سبق وان حققها قال: لقد حققت بطولة رفع الاثقال السعودي للمعاقين وكذلك بطولة المنطقة الشرقية ومن ثم بطل المملكة ومنها الى تحقيق بطولة الخليج لرفع الاثقال التي اقيمت بالكويت ومنها تأهلت الى اولمبياد اتلاتنا,, كما حققت ثاني العرب في البطولة التي اقيمت في مصر عام 1994م.
وكشف الجندل في تصريحه انه يعتمد على نفسه في التدريب ويصرف من جيبه الخاص على تدريباته وتجهيز نفسه ويتدرب حاليا في صالة خاصة للمشاركة في اولمبياد سيدني دون ان يتم اقامة معسكر تدريبي بينما الأبطال الآخرون يقام لهم معسكرات لستة شهور وأكثر,, ولكنه أشار الى ان آماله الكبيرة بتشريف المملكة ستجعل منه حريصا على مواصلة التدريبات ليكون في كامل جاهزيته قبل انطلاقة الاولمبياد.
يذكر هنا ان البطل السعودي كان أول مرشح مشارك في اولمبياد اتلاتنا,, وحصل على كم كبير من الميداليات والكؤوس الذهبية بالاضافة الى الميداليات الفضية والبرونزية,.
** وهنا نود تذكير الاتحاد السعودي للمعاقين بأن اولمبياد سيدني صار على الأبواب ويجب التحرك سريعا لتدارك الوقت نحو اقامة معسكر اعدادي لبطلنا السعودي الكبير,, وبنفس الوقت نشيد بالوقفة الرائعة والراقية من لاعبنا الدولي نواف التمياط الذي أشاد بقدرات هذا اللاعب الكبير والانجازات الكبيرة التي حققها الجندل طوال مشاركاته سواء الخليجية أو العربية أو العالمية.

أعلـىالصفحةرجوع




















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved