أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Saturday 19th August,2000العدد:10187الطبعةالاولـيالسبت 19 ,جمادى الاولى 1421

الريـاضيـة

على هامش التصفيات
* قدم الأستاذ عبدالرحمن الدهام أمين عام الاتحاد السعودي بين شوطي مباراة المنتخب السعودي ومنتخب الامارات دروع الاتحاد السعودي كهدايا تذكارية لرؤساء الوفود المشاركة في التصفيات.
*وليد الجيزاني استطاع ان يسجل ثلاثة اهداف خلال المباراتين السابقتين لمنتخبنا الوطني للشباب حيث سجل هدفا في مرمى المنتخب القيرقستاني وهدفين في مرمى المنتخب الاماراتي وبذلك يصبح الهداف حتى الآن.
* اللاعب بندر تميم الدوسري استطاع ان يغير مجرى مباراة منتخب المملكة مع منتخب الامارات للشباب التي جرت بينهما عصر اول امس الخميس حيث أربك الدفاع الاماراتي وتسبب في الهدفين الثاني والثالث لصالح منتخبنا.
* الأمطار التي شهدتها محافظة الطائف بعد ظهر اول امس الخميس أضفت على المباراة جوا ربيعيا جميلا.
*المعلق الرياضي الأستاذ راشد المالكي من قناة أبو ظبي قال الامارات والمملكة حبايب ولاعبونا في الشوط الثاني احرقوا أعصابي مبديا اعجابه الشديد بمحافظة الطائف وبأجوائها الربيعية لكونه اول مرة يزورها.
* ما زال الأستاذ عبدالله المحمادي المصور التلفزيوني ما زال يواصل جهوده الجبارة حيث استضاف بين شوطي مباراة المملكة والامارات عددا من الصحفيين الرياضيين.
الأستاذ عبد الله أكرم من العلاقات العامة بذل جهودا مضنية في الترجمة خاصة مع وفد البعثة القيرقستانية والاوزبكستانية وسهل الكثير من الصعاب في تعامل الصحفيين مع القيرقستانيين والاوزبكستانيين.
* الأستاذ ابراهيم الدهمش رئيس سكرتارية التصفيات رفع شكره وتقديره لرئيس تحرير الجزيرة على توفيره 50 نسخة من الجزيرة في محل اقامة الوفود مبديا اعجابه برسالة التصفيات.
*الجماهير السعودية التي حضرت مباراة المملكة والامارات ساندت منتخبنا الوطني للشباب بقوة وانعكس ذلك على عطاء اللاعبين.

أعلـىالصفحةرجوع




















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved