أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Saturday 19th August,2000العدد:10187الطبعةالاولـيالسبت 19 ,جمادى الاولى 1421

الريـاضيـة

في التصفيات الآسيوية للشباب
اليمن في لقاء التعويض أمام أوزبكستان والإمارات في رحلة حصد النقاط يواجه قرقيستان
الطائف هلال الثبيتي:
اليمن أوزبكستان
يلتقي مساء اليوم السبت عند الساعة الخامسة عصراً علىملعب مدينة الملك فهد الرياضية بالطائف منتخب اليمن للشباب مع منتخب أوزبكستان ضمن تصفيات المجموعة الثالثة المؤهلة لكأس آسيا الثانية والثلاثين في ايران.
يدخل المنتخب اليمني هذا اللقاء وهو لا يملك من النقاط شيئا حتى الآن بعد هزيمته في المباراة السابقة أمام منتخب الامارات 2/1 لصالح الامارات.
وسيحاول المدرب البرازيلي لوسيانو في هذا اللقاء تكثيف الهجوم ومنطقة الوسط واللعب على الاطراف معتمداً في ذلك على سرعة لاعبيه لكي يوقف زحف لاعبي أوزبكستان.
وفي الطرف الآخر فريق أوزبكستان الذي لعب مباراة واحدة امام فريق قيرقستان حيث استطاع خطف النقاط الثلاث من هذه المباراة المتوسطة المستوى.
حيث يعتبر متابعو هذه التصفيات ان الفريق الأوزبكستاني دخل بعد فوزه على المنتخب القيرقستاني دائرة المنافسة على بطاقة التأهل.
الإمارات قيرقيستان
اما اللقاء الثاني فيجمع منتخب الامارات ومنتخب قيرقستان عند الساعة السابعة من مساء اليوم حيث يدخل الفريق الاماراتي برصيد 4 نقاط من فوز وتعادل حيث استطاع الفوز على المنتخب اليمني بصعوبة بهدفين مقابل هدف وتعادل ايضا بصعوبة مع المنتخب السعودي بثلاثة اهداف ويسعى المدرب الايراني حشمت مهاجراني الى الهجوم مع بداية المباراة لكي يحصد النقاط الثلاث ويسجل أكبر عدد ممكن من الاهداف حتى لا يدخل في حسابات الاهداف مع المنتخب السعودي أما المنتخب القيرقستاني فيسعى في هذه المباراة لمسح الصورة التي ظهر عليها خلال المباراتين السابقتين امام المنتخب السعودي ومنتخب أوزبكستان.
المنتخب القيرقستاني مازال رصيده من النقاط صفراً لذلك سوف يشاطر المنتخب الاماراتي على اقل تقدير لكي يحصل على التعادل.
علماً بأن المنتخب القيرقستاني خسر مباراته الأولى أمام المنتخب السعودي 2/صفر وخسر اللقاء الثاني له امام أوزبكستان 3/1.

أعلـىالصفحةرجوع




















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved