أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Saturday 19th August,2000العدد:10187الطبعةالاولـيالسبت 19 ,جمادى الاولى 1421

محليــات

المعهد الثانوي الصناعي في الزلفي يواصل قبول المستجدين
* الزلفى داوود احمد الجميل
تواصل ادارة المعهد الثانوي الصناعي في محافظة الزلفي استقبال المستجدين للدراسة في المعهد للعام الدراسي 1421/1422ه من خريجي الكفاءة المتوسطة والذين يرغبون الالتحاق بالمعهد في قسمي الميكانيكا والكهرباء .
واوضح للجزيرة مدير المعهد الأستاذ خالد بن عبدالله العليوي أن ادارة المعهد تقوم باستكمال اجراءات القبول للطلبة المتقدمين, وسيكون آخر موعد لقبول طلبات التحاق المستجدين يوم الاربعاء الموافق 1/6/1421ه .
واشار العليوي الى ان القبول في القسم التجاري الثانوي الذي تقرر افتتاحه في المعهد مؤخرا سوف يستمر كذلك حتى الاربعاء الأول من جمادى الثانية وطالب جميع خرجي الكفاءة المتوسطة الذين يرغبون الدراسة في قسم الميكانيكا والسيارات او القسم الثانوي التجاري الجديد سرعة مراجعة المعهد مصطحبين معهم صورتين من شهادة اتمام الدراسة المتوسطة وصورتين مصورتين من شهادة حسن السيرة والسلوك مع 6 صور شمسية مقاس 4X6 اضافة لتعبئة النماذج والاستمارات والاقرارات اللازمة للقبول .
ويشترط للمتقدم للدراسة في المعهد ان يكون سعودي الجنسية وحصوله على شهادة الكفاءة المتوسطة او ما يعادلها ولائقا طبيا وألا يزيد عمره عن 20 عاما وحسن السيرة والسلوك ويجتاز المقابلة الشخصية.

أعلـىالصفحةرجوع




















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved