أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Saturday 19th August,2000العدد:10187الطبعةالاولـيالسبت 19 ,جمادى الاولى 1421

محليــات

بحضور سماحة المفتي وآل الشيخ
الأمير عبدالمجيد يرعى تكريم حفاظ الطائف ,,مساء اليوم
* * الطائف عبدالهادي الربيعي
برعاية كريمة من صاحب السمو الملكي الأمير عبدالمجيد بن عبدالعزيز أمير منطقة مكة المكرمة تقيم مساء اليوم السبت الجمعية الخيرية لتحفيظ القرآن الكريم بمحافظة الطائف في جامع الطائف الكبير حفلا لتكريم طلابها وطالباتها الذين أتموا حفظ كتاب الله كاملا وذلك بحضور سماحة مفتي عام المملكة العربية السعودية ورئيس هيئة كبار العلماء وادارة البحوث العلمية والافتاء الشيخ عبدالعزيز بن عبدالله آل الشيخ ومعالي وزير الشئون الاسلامية والاوقاف والدعوة والارشاد الشيخ صالح بن عبدالعزيز بن محمد آل الشيخ.
وافاد رئيس الجمعية الشيخ الدكتور احمد بن موسى السهلي ان عدد الذين سيتم تكريمهم في هذا الحفل يبلغ 144 حافظا و62 حافظة مشيرا الى ان الحفل يتضمن نماذج من قراءات الطلاب المكرمين الى جانب بعض الفقرات المتنوعة.
واوضح ان الجمعية الخيرية لتحفيظ القرآن الكريم بمحافظة الطائف شهدت في السنوات الاخيرة توسعا كبيرا في نشاطاتها وبرامجها المختلفة حيث بلغ عدد حلقاتها للذكور والاناث اكثر من 490 حلقة ومدرسة بها اكثر من 14 الفا و500 طالب وطالبة.
وان نشاط الجمعية يغطي الى جانب مدينة الطائف بعض المراكز والقرى التابعة لها ومنها الدار الحمراء ببني سعد والهدا والشفا والسيل الصغير والسيل الكبير وقاعدة الملك فهد الجوية واسكان الحرس الوطني وعشيرة والعطيف وظلم وابوراكة والموية والمحاني وأم الدوم وحفر كشب ودغيبجة ونهران والحفاير.
وأشار رئيس الجمعية الخيرية لتحفيظ القرآن الكريم بمحافظة الطائف إلى ان الجمعية اقامت ايضا حلقات قرآنية في السجن العام ودار التوجيه الاجتماعي ومركز التأهيل الطبي للمعاقين وحلقات خاصة بالجاليات غير الناطقة باللغة العربية وحلقات لتحفيظ القرآن الكريم في الشركات الى جانب مشاركة الجمعية سنويا بمعلميها وطلابها في امامة المصلين في صلاة التراويح والقيام في شهر رمضان المبارك.
وعزا ما تحقق للجمعية من انجازات كان بفضل الله ثم بدعم ومؤازرة ولاة الامر في هذا البلد المبارك سائلا الله لهم الاجر والمثوبة وان يوفق الجميع لخدمة كتابه العزيز.
وابدى شكره وتقديره لسمو أمير منطقة مكة المكرمة لرعايته لهذا الحفل مما سيكون له الاثر الاكبر في نفوس القائمين على الجمعية ومعلميها وطلابها.

أعلـىالصفحةرجوع




















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved