أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Saturday 19th August,2000العدد:10187الطبعةالاولـيالسبت 19 ,جمادى الاولى 1421

محليــات

مدارس البنات بالخرج تساهم في حملة المرور
* الخرج مسفر القحطاني
أكدت إدارة تعليم البنات بمحافظة الخرج على جميع مدارسها بالمشاركة الفاعلة في الحملة الوطنية الشاملة للتوعية الأمنية والمرورية والتي تستمر تسعين يوما مع بداية العام الدراسي الجديد.
وقال مدير عام تعليم البنات بالمحافظة الاستاذ عبدالله بن عبدالرحمن بن خنين بأن هذه الحملة تهدف الى رفع مستوى الوعي الأمني والمروري لجميع أفراد المجتمع لا سيما وأن المدارس التوعية فيها مثمرة وتحقق أهدافا إيجابية إذا ادركنا الأهداف الوطنية من تلك الحملة.
وأشار بأن الإدارة طلبت من المدارس طرح بعض المواضيع التي تعنى بالأمن والسلامة المرورية والتعاون والتنسيق فيما يحقق الأهداف والغايات المرجوة بعون الله تعالى مع تخصيص عدد من الحصص الدراسية لتوعية الطالبات بهذه الحملة والاستفادة من الإذاعة المدرسية في توعية وإرشاد الطالبات.
وأكد الخنين على تفعيل دور الأنشطة المدرسية الصفية واللاصفية في بث التوعية بين الطالبات عن طريق المسابقات الثقافية المدرسية وكتابة المقالات والبحوث والموضوعات الإنشائية في صحف الحائط المدرسية وغيرها من الأنشطة الأخرى التي تتناول مواضيع الحملة والاستفادة من المعارض الفنية ومجالس الأمهات والمناسبات الأخرى للتعريف بهذه الحملة واصدار النشرات والمطويات التوعوية بهذه المناسبة مع تزويد الإدارة بتقرير متكامل عما تم انجازه خلال هذه الحملة التي يجب أن تتضافر الجهود لانجاحها لانها واجب وطني.

أعلـىالصفحةرجوع




















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved