أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Monday 14th August,2000العدد:10182الطبعةالاولـيالأثنين 14 ,جمادى الاولى 1421

الريـاضيـة

الرئيس العام يوافق علىحفل اعتزال دهام العتيبي
صدرت موافقة الرئيس العام لرعاية الشباب صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد بن عبدالعزيزعلى إقامة حفل اعتزال قائد فريق الحمادة اللاعب دهام العتيبي وذلك في اللقاء الذي سيجمع فريق الهلال بكامل نجومه وفريق الحمادة المطعم بنجوم المملكة,وقد قدم ناصر بن سعد الناصر السديري الشكر والعرفان إلى صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز وإلى صاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل بن فهد نائب الرئيس العام لرعاية الشباب على وقوفهما مع النادي وهذا ليس بغريب على سموهما في الدعم اللامحدود للرياضة في بلادنا الحبيبة.
مما كان له الأثر الإيجابي في تطور الرياضة السعودية كما قدم السديري شكره إلى نادي الهلال أعضاء شرف وإدارته المتمثلة بالأستاذ فواز زيد المسعد على موافقتهم للمشاركة في هذا المهرجان حيث عودنا الهلاليون هذا الوفاء في مشاركة الحمادة في جميع المهرجانات التي نقيمها.
سامي يقود الزعيم أمام نجوم الكرة السعودية
سيشارك نجم وقائد فريق الهلال سامي الجابر مع نجوم الزعيم أمام الحمادة الذي سيشارك معه نجوم الكرة السعودية مثل صالح النعيمة ماجد عبدالله وحسين البيشي ومحيسن الجمعان وعبدالله الدعيع وغيرهم من نجوم الكرة السعودية.
دعوة للمشاركة
قدم رئيس مجلس إدارة نادي الحمادة ورئيس لجنة المهرجان الدعوة لجميع الأندية الرياضية والمؤسسات والشركات للمساهمة والمشاركة في هذا الحفل.
الجبيري في المهرجان
سيشارك الفنان المعروف والمقلد صالح الجبيري في حفل اعتزال قائد فريق الحمادة اللاعب دهام العتيبي وسيقدم فقرات جديدة ستكون مفاجأة المهرجان.
الزيد يقود اللقاء
سيقود اللقاء الكبير الذي سيجمع الهلال بالحمادة ونجوم الكرة السعودية الحكم الدولي العالمي عبدالرحمن الزيد وسيقوم نادي الحمادة بتكريمه في هذا اللقاء

أعلـىالصفحةرجوع



















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved